IMDB بالعربي لمعلومات شاملة عن المشاهير و الأفلام حتى قبل نزولها إلى صالات العرض

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد أكثر 10 أفلام تحقيقا للإيرادات في سنة 2017 Best 10 Movies in The last year



سنة 2017 كانت مليئة بأفلام البوكس أوفيس حيث تخطت العديد منها حاجز المليار دولار في مدة وجيزة، وأخرى حققت أرقاما خيالية لم يكن متوقعا لها على الإطلاق أن تكون حاضرة في سباق العشرة الأكثر حصدا للإيرادات. إليك عشرة أفلام حطمت البوكس أوفيس العالمي على طول السنة الماضية.


مصدر هذه المعلومات يأتي من موقع Box Office Mojo المتخصص في تعقب نشاط إيرادات الأفلام في القاعات السينمائية


#1
Star Wars: The Last Jedi



في المرتبة الأولى تدخل حديثا المجزوءة الثامنة من ملحمة أفلام حرب النجوم، فيلم Star Wars: The Last Jedi بميزانية وصلت لحوالي 200 مليون دولار، حصد في أمريكا لوحدها، لحد الآن، على أكثر من 604 مليون دولار، ومن باقي دول العالم على 692 مليون دولار. ليصبح مجموع الأرباع عالميا: مليار و296 مليون دولار.



#2
Beauty and the Beast


في المرتبة الثانية فكانت من نصيب فيلم Beauty and the Beast حيث حافظ على هذا المركز لحد الآن، وقد كانت ميزانيته تُقدر بحوالي 160 مليون دولار، ليحصد في أمريكا لوحدها على 504 ملايين دولار، ومن باقي أنحاء العالم على أكثر من 759 مليون دولار. ليصبح مجموع الأرباع عالميا: مليار و263 مليون دولار.



#3
The Fate of the Furious


في المرتبة الثالثة يأتي فيلم The Fate of the Furious أو الجزء الثامن من سلسلة أفلام السرعة والغضب بميزانية تُقدر بحوالي 250 مليون دولار، حيث حصد في أمريكا لوحدها على أكثر من 225 مليون دولار، ومن باقي أنحاء العالم فاقت أرباحه المليار و9 ملايين دولار. مجموع الأرباع عالميا: مليار و235 مليون دولار.


#4
Despicable Me 3


في المرتبة الرابعة يأتي فيلم Despicable Me 3 بميزانية تُقدر بحوالي 80 مليون دولار، حصد في أمريكا لوحدها على أكثر من 264 مليون دولار، ومن باقي أنحاء العالم فاقت أرباحه 768 مليون دولار. مجموع الأرباع عالميا:مليار و33 مليون دولار.


#5
Spider-Man: Homecoming


في المرتبة الخامسة يأتي فيلم Spider-Man: Homecoming بميزانية تُقدر بحوالي 175 مليون دولار، حيث حصد في أمريكا لوحدها على 334 مليون دولار، ومن باقي أنحاء العالم على أكثر من 545 مليون دولار. ليصبح مجموع الأرباع عالميا: 880 مليون دولار.



#6
Wolf Warrior 2


في المرتبة السادسة يأتي الفيلم الصيني Wolf Warrior 2 والذي يعتبر جزء ثاني لفيلم الأكشن والإثارة الذي صدر سنة 2015. وقد خلق الفيلم المفاجئة والتهم البوكس الأجنبي عن بكرة أبيه، حيث وبميزانية لا تتعدى 30,1 مليون دولار، حصد في أمريكا على حوالي مليونين و721 ألف دولار، أما الكعكة الكبرى كانت من باقي أرجاء العالم حيث حصد أكثر من 867 مليون دولار. مجموع الأرباح عالميا: 870 مليون دولار.



#7
Guardians of the Galaxy Vol. 2


في المرتبة السابعة يأتي فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 2 بميزانية تُقدر بحوالي 200 مليون دولار، ليحصد في أمريكا لوحدها على أكثر من 389 مليون دولار، ومن باقي أنحاء العالم على أكثر من 473 مليون دولار.ليصبح مجموع الأرباع عالميا: 863 مليون دولار.


#8

Thor: Ragnarok


في المرتبة الثامنة يأتي الجزء الثالث والمجزوءة الجديدة من العالم السينمائي لاستوديوهات دي سي Thor: Ragnarok، حيث بميزانية وصلت لـ 180 مليون دولار، حصد في أمريكا على 312 ملايين دولار، ومن باقي باقي أنحاء العالم على أكثر من 537 مليون دولار. ليصبح مجموع الأرباح عالميا: 850 مليون دولار.


#9
Wonder Woman


في المرتبة التاسعة يأتي فيلم Wonder Woman بميزانية تُقدر بحوالي 149 مليون دولار، ليحصد في أمريكا لوحدها على أكثر من412 مليون دولار، ومن باقي أنحاء العالم على 409 ملايين دولار. ليصبح مجموع الأرباع عالميا: 821 مليون دولار.


#10
Pirates of the Caribbean:Dead Men Tell No Tales


في المرتبة العاشرة يأتي الجزء الخامس من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي بميزانية تُقدر بحوالي 230 مليون دولار، ليحصد في أمريكا لوحدها على أكثر من 172 مليون دولار، ومن باقي أنحاء العالم على 622 مليون دولار. ليصبح مجموع الأرباع عالميا: 794 مليون دولار.




التعليقات



يسعدنا سماع رأيكم بموقعنا و نتمنى البقاء على تواصل دائم. للإشتراك في بريد المدونة قم بإدخال بريدك الإلكتروني ليصلك جديدنا أولاً بأول ، كما يمكنك متابعتنا بالضغط على زر "متابعة" ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

IMDB بالعربي

2016