IMDB بالعربي لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير وتقديم لمحة عن الأفلام القادمة والتطورات في الساحة الفنية حول العالم

براد وانجلينا طلاق على تلفزيون الواقع

الإعلان الذي شكل مفاجئة في أوساط هوليوود براد بيت و أنجلينا جولي (طلاق على غرار تلفزيون الواقع )

هوليوود طلاق براد بيت و أنجلينا جولي
IMDB بالعربي حول طلاق براد بيت و أنجلينا جولي


تقارير صحفية أمريكية ذكرت أخر التفاصيل حول قضية الطلاق التي يمر بها الممثلان أنجلينا جولي وزوجها براد بيت أشهر ثنائي في هوليوود والذين يخوضان الإنفصال ( الطلاق ) داخل المحاكم الامريكية بعد 11 عاماً من إرتباطهما وإنجاب 3 أطفال وتبني 3 آخرين.


طلاق براد بيت أنجيلينا جولي سكس
حيث وافق الطرفان على تحويل المحاكمة لتكون محاكمة علنية على مبدأ برامج (تلفزيون الواقع) حيث أنه سيسمح للعامة بحضور الجلسات بعكس العديد من قضايا الطلاق التي يمر بها المشاهير والتي أغلب الأحيان تكون سرية للحفاظ على خصوصيتهم. و حصرياً من احد أهم المواقع اللإخبارية بعنوان (محكمة تلفزيون الواقع) قيل فيه أن آخر فصول مسرحية طلاق الثنائي سوف تكون ضمن جلسات علنية. وذكرت التقارير أنّ الذين سيُسمح لهم بحضور الجلسات، سيتمكنون من الاستماع للصراع والاتهامات بين أنجيلينا جولي و براد بيت في انتظار حكم نهائي لتحدبد مصير حضانة الأطفال الستة، ومصير اللأملاك و النفقة وغيرها من الأمور الأخرى بين الطرفين منذ أن تقدمت أنجيلينا جولي بدعوى الطلاق عام 2016.

وافق الثنائي براد بيت ( 54 عاماً ) و أنجلينا جولي ( 42 عاماً ) على الوقوف أمام القاضي (جون أودركير) يوم الـ6 من شهر فبراير/ شباط من عام 2018 و معه طاقم من محكمة الأسرة والأحوال الشخصية في لوس أنجلوس. والقاضي هو نفسه المشرف على هذه القضية منذ أواخر ديسمبر/كانون الأول 2017.