تعليقات جيمي كيميل الساخرة في حفل الأوسكار


نجح الإعلامي جيمي كيميل Jimmy Kimmel في تقديم حفل الأوسكار Oscar 2018 بشكل لافت، لينهي بشكل واضح أثار حفل العام الماضي الذي تعرض بسببه لانتقادات كبيرة.



وقد بدأ جيمي كيميل افتتاحية حفل الأوسكار بالسخرية من نفسه ومما حدث في نهاية حفل العام الماضي بتبديل اسم الفائز بجائزة أفضل فيلم، حيث قال: "هذه السنة عندما ننادي اسمك، لا تقف بسرعة.. اعطنا دقيقة.. لا تعلمون ما قد يحدث لاحقاً.. سأحكي لكم لأول مرة عما حدث العام الماضي.. سألتني ادارة الاكاديمية اذا كنت أريد أن اطبق مزحة على الهواء، ورفضت، ولكنهم نفذوها بصرف النظر عن أي شيء فكان ما شاهدتموه".



ثم بدأ جيمي كيميل في إلقاء الضوء على الحملات التي تناهض التحرش الجنسي والتمييز ضد المرأة في الأجور وفي فرص العمل في هوليوود، مؤكداً بشكل ساخر أن هوليوود يجب أن تكون مثالا ً يحتذى به حول العالم، ولهذا تم إلغاء عضوية المنتج هارفي واينستين الذي اتهمته العديد من النساء العاملات في هوليوود بالتحرش بهن.

ولم يفت جيمي كيميل بالطبع التعليق على جائزة أفضل فيلم في نهاية الحفل، حيث أكد مراراً على مقدمي الجائزة أن يفتحوا المظروف الصحيح.

شاهد مقدمة جيمي كيميل في حفل أوسكار 2018

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر تصفحا

جميع المواضيع

{"type":"footer-slider","label":"recent posts","posts_number":"12"}

IMDB بالعربي

موقعنا ترفيهي يهتم بمتابعة آخر أخبار النجوم و المشاهير و تقديم لمحة عن الأفلام القادمة قبل العرض و التطورات في الساحة الفنية العربية و العالمية