IMDB بالعربي لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير وتقديم لمحة عن الأفلام القادمة والتطورات في الساحة الفنية حول العالم

الـ سوبرمان هنري كافيل Henry Cavill

كل ما تريد معرفته عن الـ سوبرمان هنري كافيل Henry Cavill

هنري كافيل Henry Cavill
IMDB بالعربي كل ما تريد معرفته عن الــ "سوبرمان" الممثل هنري كافيل
هنري كافيل ولد في 5 مايو/أيار عام 1983. وهو بريطاني الجنسية اسمه الكامل هنري ويليام دلجليش كافيل. نشأته في جزيرة جيرسي والده يعمل مضارب في البورصة، وأمه  سكرتيرة في شركة عقارية
سوبرمان الممثل هنري كافيل Henry Cavill
بدأ هنري كافيل التمثيل منذ أن كان طالب في المدرسة الإعدادية، بدأ حياته المهنية في هوليوود وذلك عندما حصل على دور ثانوي في فيلم The Count of Monte Cristo، الفيلم الذي عرض عام 2002، وبعدها حصل على بطولة فيلم Laguna وعرض في عام 2001.وبعدها توالت مشاركات هنري بين أدوار بطولة وأدوار ثانوية في العديد من الأفلام منها فيلم Stardust وفيلم Immortals. وبعد أختيار هنري كافيل لدور البطولة في سلسلة أفلام Twilight وعند بدء التصوير وجد طاقم العمل انهم بحاجة إلى ممثل أصغير بالسن ليقوم بشخصبة إدوارد، عندها تم الإستعانة بالممثل روبرت باتينسون ليكون بديل عنه، وشارك هنري كافيل في سلسلة Tudors في شخصية الدوق تشارلز براندن حاكم مدينة سوفولك.


سوبرمان الممثل هنري كافيل Henry Cavill
imdb بالعربي كل ما تريد معرفته عن الــ "سوبرمان" الممثل هنري كافيل


سوبرمان الممثل هنري كافيل و الرجل الوطواط و البرق و أكوامان
كان يعاني هنري كافيل من وزنه الزائد وكان يطلق عليه الصبية في المدرسة لقلب (كافيل البدين) لقد عانى كثيراً من وزنه ومن سخرية زملائه في المدرسة لكن المثل يقول من يضحك أخيراً يضحك كثيراً. وهكذا كانت الحالة مع كافيل ذو الثلاثين عاماً، الذي لعب شخصية السوبرمان في أحدث نسخة من الفيلم المسمى بالرجل الفولاذي وتألق فيه أكثر من كل الأجزاء السابقة من هذا الفيلم. وللعلم بالشيء تكلفة إنتاج الجزء الأحدث من السوبرمان وصلت إلى 255 مليون دولار. وبدا كافيل ملفت للإنتباه بشكل كبير بدور السوبرمان و أيضا بدور كلارك كينت في الفيلم نفسه، وبمجرد إرتدائه  ثياب السوبرمان في تجربة الاداء قفز المخرج وقال :انه هو.. سوبرمان.
من الجانب الشخصي يتميز هنري كافيل بأنه إنسان جدي ومهذب جداً، ويتحدث بلهجة واضحة. ويدرك مدى قدراته، ويعلم بأن الأهداف تتحقق بالعمل الجاد.

ليست هناك تعليقات