IMDB بالعربي لمعلومات شاملة عن المشاهير و الأفلام حتى قبل نزولها إلى صالات العرض

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

كل ما تريد معرفته عن الــ "سوبرمان" الممثل هنري كافيل Henry Cavill

IMDB بالعربي.شاهد أخر أخبار الفنانين و المشاهير حول العالم.

كل ما تريد معرفته عن هنري كافيل Henry Cavill



كل ما تريد معرفته عن "سوبرمان" الممثل هنري كافيل Henry Cavill
ولد "كافيل" في الـخامس من شهر مايو/أيار لعام 1983، وهو بريطاني الجنسية اسمه كاملاً "هنري ويليام دلجليش كافيل"، نشأ"كافيل" في جزيرة جيرسي لأب يعمل مضاربًا في البورصة، وأم تعمل سكرتيرة.
كل ما تريد معرفته عن "سوبرمان" الممثل هنري كافيل Henry Cavill


بدأ التمثيل منذ أن كان طالبًا في المدرسة الإعدادية، ولكنه بدأ حياته المهنية في هوليوود عندما نال دوراً ثانويًا في فيلم The Count of Monte Cristo، والذي تم عرضه في عام 2002، وبعدها قام ببطولة فيلم Laguna ولكنه عُرض في 2001.وبعدها تعددت مشاركات "كافيل" ما بين أدور بطولة وثانوية في العديد من الأفلام مثل Stardust وImmortals.








تم أختيار "كافيل" ليقوم بدور البطولة في سلسلة Twilight، ولكن عند بدء التصوير رأي طاقم العمل انهم بحاجة إلي ممثل صغير السن نسبيًا ليقوم بدور "إدوارد"، فتم الإستعانة بـ"روبرت باتينسون" ليكون بديلاً له، وشارك "كافيل" في مسلسلTudors في دور "تشارلز براندن"الذي كان دوق مدينة سوفولك.


كل ما تريد معرفته عن "سوبرمان" الممثل هنري كافيل Henry Cavill

كل ما تريد معرفته عن "سوبرمان" الممثل هنري كافيل Henry Cavill
Henry Cavill in Justice League Movie
كان يعاني من وزنه الزائد وكان يطلق عليه الصبية في المدرسة لقلب "كافيل البدين"، لقد عانى كثيراً من وزنه لاسيّما مع تعرضه لسخرية زملائه في المدرسة بسبب وزنه، لكن وكما يقول المثل من يضحك أخيراً يضحك كثيراً، وهكذا كانت الحالة مع كافيل ذي الـثلاثين عاماً، الذي لعب دور "سوبرمان" في النسخة الأحدث من الفيلم الشهير المسمّاة الرجل الفولاذي (Man of Steel)، إذ تألّق فيه بصورة فاقت كل الأجزاء السابقة من هذا الفيلم. علماً أن تكلفة إنتاج الجزء الأحدث منه، وصلت إلى 250 مليون دولار. ويبدو كافيل مثيراً للإعجاب بشكل مذهل، عندما يتحول إلى "سوبرمان"، أو عندما يعود إلى طبيعته في الفيلم، ولمجرد ارتداءه ملابس سوبرمان في تجربة الاداء صرخ المخرج ، "انه هو.. سوبرمان"

في جانبه الشخصي، يتميز هنري بأنه إنسان جديّ ومهذّب للغاية، كما يتحدث بلهجة إنكليزية واضحة. وهو يدرك تماماً مدى قدراته، ويعلم بأن تحقيق الأهداف يتم بالعمل الجادّ

التعليقات



يسعدنا سماع رأيكم بموقعنا و نتمنى البقاء على تواصل دائم. للإشتراك في بريد المدونة قم بإدخال بريدك الإلكتروني ليصلك جديدنا أولاً بأول ، كما يمكنك متابعتنا بالضغط على زر "متابعة" ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

IMDB بالعربي

2016