IMDB بالعربي لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير وتقديم لمحة عن الأفلام القادمة والتطورات في الساحة الفنية حول العالم

أوبرا وينفري تكشف عن موهبة البكاء

نجحت الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري في إجبار المذيع البريطاني جيمس كوردين على البكاء وذلك على الهواء مباشرة في برنامجه الخاص

أوبرا وينفري  بكاء جيمس كوردين
IMDB بالعربي أوبرا وينفري تكشف عن موهبتها النادرة بكاء جيمس كوردن
اوبرا وينفري تكشف غن موهبتها النادرة Oprah Winfreyوكشفت أوبرا وينفري لدى إستضافتها في برنامج جيمس كوردين "The Late Show with James Cordon"، عن امتلاكها موهبة نادرة وهي إرغام من أمامها على البكاء.
وقامت أوبرا وينفري بالنظر في عيني جيمس كوردين مباشرة، وذكّرته بحديث له في السابق، حول رغبته في تحقيق أحلام أطفاله تشارلوت وكاري وماكس. وبعد إن ذكرت أوبرا هذه القصة بدأت دموع جيمس بالسقوط. وسط تصفيق وذهول جمهور الحلقة وسرعان ما طلب منها أن تتوقف عن الحديث. وقال جيمس كوردين لأوبرا أنه بعد خطابها له الذي لم يتعد ثوان قليلة بأنه سيندم بشديد في حال عدم تحقيقه لأحلام أطفاله الثلاثة. وقال جيمس كوردين المذهول لأوبرا وينفري: من أنتِ؟ يجب أن تتوقفي عن ذلك لا يمكن أن ترددي أسماء الأطفال بهذه الطريقة.
وبعد بكاء جيمس كوردين، أكيدت الممثلة ريس ويذرسبون والتي كانت ضيفة الحلقة أيضاً. أن أوبرا وينفري كانت السبب في بكائها عام 2005 وذلك بمجرد أن تحدثت أوبرا عن الكتب. وأشارت الممثلة ريس ويذرسبون أن طريقة نطق أوبرا وينفري لكلمة (كتاب) كافية لجعلها تبكي وتذرف الدموع.



أوبرا وينفري في مشهد بكاء جيمس كوردين


ليست هناك تعليقات