IMDB بالعربي لمعلومات شاملة عن المشاهير و الأفلام حتى قبل نزولها إلى صالات العرض

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ليوناردو دي كابريو و براد بيت في بطولة الفيلم القادم للمخرج Quentin Tarantino

IMDB بالعربي.شاهد أخر أخبار الفنانين و المشاهير حول العالم.

ذكرت تقارير أن الممثلين ليوناردو دي كابريو وبراد بيت سوف يشاركان في بطولة فيلم جديد من إخراج كوينتين تارانتينو



وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن دي كابريو سوف يلعب دور الممثل التلفزيوني ريك دالتو وبراد سوف يقوم بدور كليف بوث، الممثل البديل الذي يقوم بأداء المهام الخطرة بدلاً من دالتو.



وقال تارانتينو إن الفيلم الذي سوف يحمل اسم "Once Upon a Time In Hollywood " وتدور أحداثه في عام 1969 حول جرائم السفاح الأمريكي تشارلز مانسون. وأضاف "لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي بضم دي كابريو وبراد في فيلم معاً"

وقال تارانتينو إنه ظل يعمل على سيناريو الفيلم لخمسة أعوام وإنه عاش أغلب سنوات حياته في المنطقة في لوس أنجليس "بما في ذلك في عام 1969 عندما كان عمره سبع سنوات".





ويُذكر أن الممثلة تيت زوجة المخرج رومان بولانسكي قُتلت في عام 1969 على يد أتباع مانسون أحد أخطر المجرمين في الولايات المتحدة(يؤدي دورها بالفيلم الحسناء مارجوت روبي)











توفي مانسون في نوفمبر 2017 بعمر 83 عاماً بينما كان يقضي عقوبة السجن مدة الحياة. وسيعرض الفيلم الجديد في 9 أغسطس/آب 2019، أي بعد 50 عاماً بالضبط على مقتل تيت.


ويشار إلى أن تارنتينو أخرج لـ دي كابريو فيلم "Django Unchained" عام 2012.

كما تعاون أيضاً مع براد في فيلم "Inglourious Basterds" عام 2009.



التعليقات



يسعدنا سماع رأيكم بموقعنا و نتمنى البقاء على تواصل دائم. للإشتراك في بريد المدونة قم بإدخال بريدك الإلكتروني ليصلك جديدنا أولاً بأول ، كما يمكنك متابعتنا بالضغط على زر "متابعة" ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

IMDB بالعربي

2016