إيميلي بلانت في فيلم الرعب - مكان هادئ

فيلم مكان هادئ يعج بغضب المراهقين و قلق الأبوين إيميلي بلانت ونوح جيب، ولو أخرجنا الوحوش من الفيلم لكان يصلح لأن يكون فيلم دراما محلي حول الدمار الذي قد يحدث نتيجة عدم التواصل بين أفراد الأسرة.

قصة فيلم الرعب الجديد أي كوايت بليس a quiet place
IMDB بالعربي قصة فيلم الرعب الجديد مكان هادئ  A QUIET PLACE


فيلم أي كوايت بليس مكان هادئ إيميلي بلانت a quiet placeتبدأ القصة فيلم مكان هادئ بعد 78 يوماً على حدوث كارثة ما لا يتم شرحها، والتي تسببت بتقليص أمريكا (وربما العالم بأكمله) إلى بلدة أشباح يعمها الدمار والخراب، والتي يعيش فيها بضعة ناجين في صمت ذاتي خشية اجتذاب انتباه وحوش مروعة ولا يمكن القضاء عليها بسهولة، وهي مصابة بالعمى الكامل لكن تجتذبها أية أصوات. لكن من حسن حظ شخصيتي Krasinski و Blunt، فإن إصابة ابنتهما بالصمم (تلعب دورها الممثلة الصماء Millicent Simmonds التي تقدم أداءً رائعاً) جعلتهما أكثر تكيفاً للتعامل مع هذه الحالة، وذلك لأن العائلة معتادة بالفعل على التواصل باستخدام لغة الإشارة. لا يمكنني الخوض بالمزيد من التفاصيل لكي لا أحرق عليكم شيئاً من المفاجآت العديدة المثيرة التي يخبئها الفيلم، لكن يمكنني أن أقول أن الأمور تتصاعد بسرعة، وفي حين أن هناك لحظات من حس الفكاهة للتخفيف بعض الشيء من وطأة التوتر، إلا أن هذا الفيلم مصمم للحصول على ردة فعل منكم، وهو يثبت جيداً مهارته بالقيام في ذلك.
فيلم أي كوايت بليس
مكان هادئ هو أول فيلم رعب يستخدم الصمت كمحور له، فمنذ ما يقارب العامين ظهر فيلم إثارة آخر يقدم بطلاً يعاني من الصمم: Hush، والذي انطلق عرضه الأول أيضاً في مهرجان South By Southwest (ودعونا لا ننسى حلقة Buffy the Vampire Slayer الشهيرة التي تحمل الاسم نفسه)، لكن من الواضح أن هذا المفهوم يعد أرضاً خصبة لصانعي الأفلام لاستكشاف مخاوفنا حول عدم قدرتنا على التعبير عن أنفسنا. حتى المهام العادية مثل قيادة السيارة أو نزول درج يصدر صريراً أو تناول حبة دواء تصبح محفوفة بالتوتر عندما يكون أدنى ضجيج يعني موتك المباشر والمريع.

تصنيف العمل: ﺭﻋﺐ
تاريخ العرض: 4 ابريل / نيسان 2018
ﺇﺧﺮاﺝ: جون كراسينسكي
ﺗﺄﻟﻴﻒ: سكوت بك , جون كراسينسكي
طاقم العمل: إيميلي بلانت , نوح جيب , ميليسنت سيموندز , كايد وودوارد , دوريس مكارثي , جون كراسينسكي




إعلان فيلم مكان هادئ Quiet Place

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

الأكثر تصفحا

جميع المواضيع

{"type":"footer-slider","label":"recent posts","posts_number":"12"}

IMDB بالعربي

موقعنا ترفيهي يهتم بمتابعة آخر أخبار النجوم و المشاهير و تقديم لمحة عن الأفلام القادمة قبل العرض و التطورات في الساحة الفنية العربية و العالمية