ميراندا كير العارضة الاسترالية الأكثر جاذبية

عارضة أستراليّة وُلدت في 20 أبريل/نيسان 1983، وهي أجمل وأكثر العارضات جاذبيّة في هذه الصناعة، وهي أوّل عارضة أزياء أسترالية شاركت في عرض Victoria's Secret. وقد عملت مع علامات تجارية شهيرة، مثل ديفيد جونز، كوانتوس، مانجو وليبتون، هي التي بدأت حياتها المهنية في سنّ الـ13 فقط.

صور ميراندا كير
IMDB بالعربي العارضة الاسترالية الأكثر جمال و جاذبية ميراندا كير

صور ميراندا كير



تزوّجت كير من الممثّل الأميركي Orlando Bloom في عام 2010 وأنجبت منه ابنها فلين بلوم. وقد ظهرت في عام 2011 على غلاف مجلّة Vogue كأوّل عارضة حامل تظهر على صفحات المجلّة. ثمّ أعلن الزوجان انفصالهما عام 2013.
مؤخّراً، تزوّجت ميراندا كير، البالغة من العمر 34 عاماً، من Evan Spiegel، المؤسّّس المشارك لتطبيق سناب شات والرئيس التنفيذي للشركة، ويبلغ من العمر 26 عاماً. 





صور ميراندا كير


ميراندا وإيفان كانا قد ظهرا معا للمرة الأولى بشكل علني كثنائي في شهر يونيو 2015 وذلك بعد لقائهما الأول في حفل العشاء الذي استضافته ماركة Louis Vuitton في نيويورك في عام 2014، ولقد أعلنا عن خطبتهما في شهر يوليو 2016، وتزوجا في حفل زفاف عائلي فخم أقيم في منزل إيفان في لوس أنجلوس في شهر مايو في هذا العام ولقد حضر حفل الزفاف 45 شخص فقط من أفراد أسرتيهما وأصدقائهما المقربين.





صور ميراندا كير
IMDB بالعربي العارضة الاسترالية الأكثر جمال و جاذبية ميراندا كير
ميراندا كير هي أم لطفل يبلغ من العمر 6 أعوام ويدعى Flynn، وأنجبته من زوجها السابق والممثل الشهير Orlando Bloom.

ليست هناك تعليقات