كل ما تريد معرفته عن النجمة اللبنانية نور

ولدت نور في بيروت 12 مايو \ أيار 1972 واسمها الحقيقي ماريان.وهي خريجة كلية الفنون الجميلة سنة 2000 بقسم الرسم والتصوير والنحت. بدأت حياتها بالعمل في الإعلانات كأغلب نجوم لبنان

صور النجمة اللبنانية نور
IMDB بالعربي كل ما تريد معرفته عن النجمة اللبنانية نور The most famous Lebanese actress Nour

صور نور بطلة مسلسل رحيم



شاركت في أول عمل سينمائي لها مع النجم أحمد السقا بفيلم "شورت وفانلة وكاب" ولعبت دور ابنة سفير عربي. وفي عام 2001 كانت البطلة أمام النجم مصطفى شعبان في المسلسل الشهير "العميل 1001" الذي لاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه ولعبت فيه دور يهودية مصرية تذهب الى إسرائيل. وبعدها انطلقت كالسهم نحو الشهرة وقدمت العديد من الأدوار البارزة مثل: فيلم "أصحاب ولا بيزنس" 2001، "عوكل" 2004

صور الممثلة اللبنانية نور



ظهرت في فيديو كليب " ضاقت بيك " للفنان التونسي صابر الرباعي. وهو الكليب الوحيد طوال حياتها.

عملت دويتو ناجح مع الفنان أحمد حلمي في فيلم "ظرف طارق" و فيلم "مطب صناعي". ثم قدمتها المخرجة ساندرا نشأت في أدوار خاصة وأخرجت مساحات تمثيلية منها لم تُكن مُكتشفة من قبل من خلال فيلم "ملاكي إسكندرية –الرهينة" بعدها مُنحت عضوية نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة الدكتور أشرف زكي.

صور  نور بطلة مسلسل سرايا عابدين

من أهم أعمالها في السنوات القليلة الماضية مسلسل إكسيلانس و مسلسل سرايا عابدين و فيلم تصبح على خير ويشاركها بطولته الفنان تامر حسني.

تزوجت من رجل الأعمال يوسف أنطاكي وأنجبت منه ولدين هما ليوناردو وأنطاكي. و أشارت نور، إلى أنها كانت شاهدة على الحرب اللبنانية الأهلية، وشهدت معاناة تلك الحرب، لافتة إلى أنها من سكان ضواحى مدينة بيروت، وكانت تسكن بأحد الملاجئ لمدة أيام طويلة، ولم يستطع الأهالى جلب الطعام والشراب، مشيرة إلى أن الحرب كانت فى غاية القسوة.






من الأعمال التي شاركت بها هذه السنة هي مسلسل " رحيم " للمخرج محمد سلامة و يرصد المسلسل قصة صراع تدور داخل المجتمع المصري، حيث "رحيم" رجل أعمال مصري، يعمل في غسيل الأموال وتهريب الدولارات، ويتم القبض عليه ويسجن لفترة ليست قصيرة، وبعد خروجه من السجن، يفاجأ بأن رجاله استولوا على جميع ممتلكاته، وشرد أفراد أسرته، فيبدأ رحلة بحثه عنهم واسترداد ممتلكاته.
صور نور بطلة مسلسل رحيم
IMDB بالعربي كل ما تريد معرفته عن الممثلة اللبنانية نور؟  Nour

الجدير بالذكر أن الفنانة نور كانت ضحية رقم 7 ببرنامج رامز تحت الصفر و هذه مشاهد من الحلقة السابعة



ليست هناك تعليقات