IMDB بالعربي لمعلومات شاملة عن المشاهير و الأفلام حتى قبل نزولها إلى صالات العرض

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

شاهد أغنية "هذه أمريكا" تفضح عنصرية الشرطة ضد السود This Is America

في أربع دقائق مصورة يُرينا "تشايلدش غامبينو" رسائل عن العنف ضد السود، عن استخدام السلاح، عن العنصرية، عن احترام الماديات وعدم الاكتراث بأرواح البشر، عن المادية التي تطغى على الحياة، عن الملهيات التي تجعلنا لا نرى كل العنف من حولنا، عن احتلال السوشال ميديا لحياتنا، عن أمريكا البراقة الجميلة المليئة بالظلام من الداخل
imdb بالعربي شاهد أغنية "هذه أمريكا" تفضح عنصرية الشرطة ضد السود This Is America
imdb بالعربي شاهد أغنية "هذه أمريكا" تفضح عنصرية الشرطة ضد السود This Is America

imdb بالعربي شاهد أغنية "هذه أمريكا" تفضح عنصرية الشرطة ضد السود This Is Americaتصدرت أغنية This Is America أو "هذه هي أمريكا"، موقع يوتيوب، ضمن قائمة الأغاني الأكثر بحثا، حيث وصلت للمركز 12 في مصر و لبنان و عدة دول عربية أيضاً ، خلال ثلاثة أيام بعد نشرها وحصدت الأغنية أكثر من 109 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، لمغني الراب الأمريكي دونالد جلوفر، حيث يبدأ "جلوفر" أغنيته، برقصة بدون قميص على إيقاع هاديء في مستودع فارغ ويغني "نحن نريد فقط أن نقيم الحفلات" و "نريد فقط المال"، ثم يسحب مسدسا فجأة ويقتل رجل مقنع يجلس على كرسي.


imdb بالعربي شاهد أغنية "هذه أمريكا" تفضح عنصرية الشرطة ضد السود This Is America
الرجل الذي يتم إطلاق النار عليه هو والد "تريفون مارتن" الشاب الأمريكي من أصل إفريقي الذي أطلقَ عليه النار في عام 2012 دون أي سبب وتم تبرئة قاتله.. ومن ثُم يقوم بإطلاق النار بشكل مفاجئ على جوقة كنيسة، إشارة إلى إطلاق النار في كنيسة تشارلستون في عام 2015 والتي ذهب ضحيتها 9 أمريكيين من أصول أفريقية، وفي النهاية يشير إلى حوادث إطلاق النار المتكررة في المدارس عن طريق تشكيل مسدس وهمي بيديه يجعل كل الطلاب الراقصين من حوله يهربون.

imdb بالعربي شاهد أغنية "هذه أمريكا" تفضح عنصرية الشرطة ضد السود This Is America

ويستكمل "جلوفر" أغنيته بجمل، تحمل الرسالة المراد إيصالها عن العنف والعنصرية في أمريكا، حيث يقول "نعم ، هذه هي أمريكا ..البنادق في منطقتي" وتتناول الأغنية قضايا العنصرية والجرائم في الولايات المتحدة، من خلال سوء تعامل الشرطة وتضليل الإعلام واستغلال الأمريكيين السود في الدعاية السلبية.




في السادس من أبريل 2017، خرج للنور استطلاع رأي أجراه مركز بيو للدراسات، هو الأحدث من نوعه بالنسبة للمركز حتى الآن، وأظهر الاستطلاع انقسامًا أمريكيًا أيضًا بشأن قوانين حمل السلاح هناك، وأظهر أن 47% من الأمريكيين مع حق حمل الأسلحة النارية، في مقابل 51% مع فرض التحكم والسيطرة على السلاح.


This is America



التعليقات



يسعدنا سماع رأيكم بموقعنا و نتمنى البقاء على تواصل دائم. للإشتراك في بريد المدونة قم بإدخال بريدك الإلكتروني ليصلك جديدنا أولاً بأول ، كما يمكنك متابعتنا بالضغط على زر "متابعة" ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

IMDB بالعربي

2016