موعد ومكان زفاف عمرو دياب و دينا الشربيني

يبدو أن العلاقة التي تجمع الفنان عمرو دياب و الفنانة دينا الشربيني أصبحت رسمية و الدليل انهم مشغولين حاليًا بوضع اللمسات النهائية لحفل زفافهما الذي من المقرر أن يتم خلال الشهر المقبل، وتحديدًا بعد انتهاء إجازة عيد الفطر.

عمرو دياب سمعنا دينا الشربيني
IMDB بالعربي موعد ومكان زفاف عمرو دياب و دينا الشربيني Watch The date of Amr wedding

علمنا أيضاً أن مكان الزفاف المرشح هو جزيرة ميكونوس، إحدى الجزر اليونانية التي أحيى فيها عمرو دياب أكثر من حفل خلال السنوات الماضية، ويجري حاليًا دراسة الأماكن المتاحة بالجزيرة للاستقرار عليه بشكل نهائي.


صور عمرو دياب سمعنا دينا الشربيني



يذكر أن نور إبنة عمرو دياب، قد احتفلت بعيد ميلادها بحضور والدها ودينا الشربيني، في العاصمة البريطانية لندن. وقد قامت نور بنشر صورة عبر حسابها على إنستجرام تجمعها بوالدها ودينا الشربيني.

وأشارت المصادر أن قائمة المدعوين التي تم إعدادها بشكل مبدئي تتضم عدد كبير من الفنانين على رأسهم شيرين رضا الزوجة السابقة للفنان عمرو دياب وكذلك الفنانة أصالة وزوجها المخرج طارق العريان إضافة إلى كل من الفنانين محمد منير ومحمد فؤاد وأنغام وخالد سليم والشاب خالد والموزع الموسيقي الشاب نادر حمدي وحميد الشاعري والسيناريست تامر حبيب والمطرب الشاب أحمد فهمي والفنان عادل إمام ونجليه محمد ورامي إمام وكذلك الفنانان أحمد السقا ومحمد هنيدي.

عمرو دياب سمعنا



من المتوقع عدم حضور أبناء عمرو دياب لحفل زفافه عبد الله وكنزي وجنا وهم أبناؤه من زوجته زينة عاشور التي لم ترد أي أخبار تفيد عن انفصالهما رسمياً حتى الآن.

ليست هناك تعليقات