IMDB بالعربي لمعلومات شاملة عن المشاهير و الأفلام حتى قبل نزولها إلى صالات العرض

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي الحسناء كاثرين لانغفورد Katherine Langford

كاثرين لانغفورد (29 أبريل \ نيسان 1996) ممثلة استرالية (برث) لعبت دور الشخصية هانا بيكر Hannah Baker في مسلسل 13 reasons why المقتبس عن عمل الروائي جاي آشر Jay Asher، والذي أنتجته شبكة Netflex.
IMDB بالعربي من هي الحسناء كاثرين لانغفورد ؟ All about the actress katherine langford


كاثرين لانجفورد هي ممثلة مشهورة و مغنية و عازفة بيانو محترفة، ذاع صيتها في الآونة الأخيرة لدى الجمهور في مختلف أنحاء العالم نتيجة دورها في شخصية هانا بيكر في مسلسل 13 Reasons Why وقد كانت واحدة من أبطال السباحة في سن مبكرة لها. جاءتها فكرة دخول عالم التمثيل والسينما بعد حضور حفل ليدي غاغا Lady Gaga اللذي ألهمها فكرة تعلم العزف على البيانو والتخلي عن فريق السباحة في السنة الأخيرة في برث عام 2012. وهكذا توقفت نهائيًا عن ممارسة هوايتها في السباحة وتحول تركيزها إلى الموسيقى والتمثيل.




شاركت كاثرين لانغفورد بنجاح في عدد من المسابقات الموسيقية الدرامية، وظهرت في Hotel Sorrento وهو عمل من إنتاج المدرسة في عام 2013. وقد تخرجت من المدرسة عام 2014. بعد تخرجها من المدرسة الثانوية، كانت لانغفورد مصممة على أن تصبح ممثلة. لكن للأسف رفضتها كل مدارس التمثيل التي تقدمت إليها بحجة العمر، حيث إنها كانت صغيرة جدًا. ولم يكن لديها ما يكفي من الخبرة في الحياة. ما قد دفعها إلى الاشتراك في فصول التمثيل وورش العمل في برث.


عرض على كاثرين لانغفورد في أواخر عام 2015 أن تدرس ضمن برنامج الفنون (قسم التمثيل) في الأكاديمية الأسترالية الغربية للفنون المسرحية، وكانت تعتزم البدء في الدراسة في مطلع عام 2016، غير أنها لم تشترك في ذلك البرنامج وتابعت العمل في مهنة التمثيل.

أدت لانغفورد دور البطولة في شخصية سكارليت في فيلم Daughter، الذي عُرِضَ لأول مرة في مهرجان كان السينمائي Cannes Film Festival عام 2016. بعد ذلك، أدت لانغفورد تحارب الأداء لمسلسل Will، وهو مسلسل تلفزيوني يركز على حياة ويليام شكسبير خلال مرحلة الشباب، ولكنها لم تحصل على الدور، الذي أعطي لأوليفيا ديونغ Olivia DeJonge بدلًا منها.


أدت لانغفورد تجارب الأداء لمسلسل 13 Reasons Why عبر برنامج سكايب، وكان لديها مهلة عشر أيام فقط للحصول على تأشيرة O-1، نظرًا لأنها لم تعمل في الولايات المتحدة الأمريكية سابقًا. وقد حصلت على إشادة كبيرة من النقاد لتجسيدها لدور الطالبة في المدرسة الثانوية الأمريكية، هانا بيكر. أيضًا، ستمثل لانغفورد شخصية ليا Leah في العمل القادم Simon vs. the Homo Sapiens Agenda المقرر عرضه عام 2018.

ستمثل كاثرين لانغفورد شخصية ليا Leah في العمل القادم Simon vs. the Homo Sapiens Agenda
كاثرين لانغفورد ليست مرتبطة بأحد الآن، ولا يوجد أخبار في الصحف حول ارتباطها بعلاقات، أو حول نيتها الزواج. ومن الواضح إنها مهتمة بمهنتها وعملها وتعطي الوقت لذلك أكثر من الارتباط والعلاقات.

التعليقات



يسعدنا سماع رأيكم بموقعنا و نتمنى البقاء على تواصل دائم. للإشتراك في بريد المدونة قم بإدخال بريدك الإلكتروني ليصلك جديدنا أولاً بأول ، كما يمكنك متابعتنا بالضغط على زر "متابعة" ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

IMDB بالعربي

2016