صراع العروش سيعود لكن باسم مختلف Game of Thrones

خبر مفرح لعُشَّاق السلسلة الشهيرة صراع العروش فقد أعلنت شبكة HBO بداية التحضير لمسلسل جديد تابع للسلسلة الأصلية Game of Thrones و طلبت من المنتجين إعداد الحلقة الأولى التجريبية من المسلسل الجديد، والذي سيكون من تأليف الكاتب الكبير جورج.ر.مارتن وكاتبة السيناريو جين غولدمان.
صراع العروش سيعود بعد الموسم الأخير لكن باسم مختلف
IMDB بالعربي صراع العروش سيعود بعد الموسم الأخير لكن باسم مختلف The new name for Game of Thrones



صراع العروش سيعود بعد الموسم الأخير لكن باسم مختلف

ما يزال هناك غموض حول التفاصيل المتعلقة بحبكة مسلسل صراع العروش، غير أنَّ موقع The Hollywood Reporter نجحَ في كشف الخيوط الرئيسية وهي أن قصة المسلسل الجديد ستدور قبل مئات السنين من أحداث سلسلة صراع العروش، وسيتناول ظهور الأبطال وتاريخ قارة ويستروس وأسرارها الخفية، وما يعقب ذلك من أحداث تسببت في ظهور السائرين البيض White Walkers، ومن المقرر أيضًا أن يتطرقَ المسلسل إلى نشأة عائلة ستارك في الشمال وتاريخها الطويل. 

وتبدو هذه الخطوة جريئةً من طرف شبكة HBO، ولاسيما أنَّ نهايةَ السلسلة الأصلية من صراع العروش قد تحملُ معها وفاةَ معظم الشخصيات الرئيسة، وبالتالي ربما يفقدُ الجمهورُ الرغبةَ بمتابعة المسلسل الجديد.




صراع العروش إيميليا كلارك
صراع العروش سيعود بعد الموسم الأخير لكن باسم مختلف The new name for Game of Thrones




لكنّ صنّاع المسلسل يراهنون على الحبكة الساحرة التي سيقدمها، فهو يحكي عن أسرار عالم ويستروس، التي ما تزال الشغل الشاغل للمتابعين حول العالم، وبالتالي سيكشف تفاصيل مهمة عن نشأة العائلات العريقة في ويستروس، وكيفية ظهور السائرين البيض والحرب العظيمة التي دارت بينهم وبين البشر. 
وما يزال القائمون على المسلسل حيارى بشأن اختيار العنوان، ولكن ليس عليهم القلق أبدًا، فالمسلسل الجديد لن يعرض قبل عام 2020. أي بعد انتهاء السلسلة الأصلية من صراع العروش، لذلك هناك متسع من الوقت لاختيار الاسم الملائم.

ليست هناك تعليقات