IMDB بالعربي لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير وتقديم لمحة عن الأفلام القادمة والتطورات في الساحة الفنية حول العالم

مشاهير ارتبطوا بمعجبينهم

إن أقصى ما يتمناه المعجب من فنانه المفضل مجرد صورة معه، ولكن أن يطمح الشخص بالارتباط أو الزواج من فنانه المفضل قد يكون غريب بعض الشيئ. لكن بعض الأحلام تتحول إلى حقيقة. إليكم بعض المشاهير الذين ارتبطوا بمعجبينهم



IMDB بالعربي جاستن بيبر وستيفان بالدوين


جاستن بيبر وهايلي بالدوين

أعلن جاستن بيبر خطوبته من عارضة الأزياء هايلي بالدوين وذلك عبر حسابه على Instagram يوم 9 يوليو/تمّوز. العلاقة بين جاستن بيبر وهايلي بالدوين بدأت عام 2009 عندما قابلت هايلي (12 سنة) جاستين بمساعدة والدها الممثل ستيفان بالدوين وكانت أحد أشد المعجبين لبيبر.


توم كروز وكيتي هولمز



توم كروز وكيتي هولمز

في أحد المقابلات عام 2004 قالت الممثلة كيتي هولمز أن كل فتاة صغيرة تحلم بيوم زفافها، وكان حلمها أن تتزوج توم كروز ثم تقابل توم كروز وكيتي هولمز عام 2005 وتزوجا عام 2006 ثم انتهت العلاقة بينهما بعد 6 سنوات.


مات ديمون ولوسيانا باروسو

مات ديمون ولوسيانا باروسو

تقابل مات ديمون ولوسيانا باروسو أثناء تصوير فيلم Stuck On You وأراد مات أن يختبئ من المعجبين خلف أحد المطاعم في شيكاجو، ولكن القدر جمعه بمعجبة أخرى وهي لوسيانا باروسو التي كانت تعمل كنادلة في المطعم وساعدته على الهروب. ولكن مات ديمون لم يهرب منها بل تزوجها عام 2005 ولديهم الآن 4 أطفال.



جايسون موموا وليزا بونيت



جايسون موموا وليزا بونيت

قال نجم مسلسل صراع العروش جايسون موموا أنه أعجب بالممثلة ليزا بونيت عندما كان في الثامنة من عمره. وعندما شاهد مسلسل The Cosby Show قال جايسون موموا لوالدته أنه يريد أن يتزوجها. وأنه يخطط أن يتجسس عليها حتى يصل إليها. ولم يقل لها ذلك إلا بعد أن أنجبت منه طفلين لكي اتخاف منه.


ميلا كونيس و أشتون كوتشر

ميلا كونيس و أشتون كوتشر

في مقابلة مع مجلة W قالت الممثلة ميلا كونيس أن مشهد قبلتها مع أشتون كوتشر في مسلسل The 70s Show عندما كانت 14 عاما، كانت أول قبلة لها على الإطلاق، وأن لحسن حظها كانت مع الشاب المشهور الذي أعجبت به، وقالت ميلا كونيس جميعنا نعجب بالمشاهير وأنا سأتزوج الشخص الذي أعجبت به. وفعلاً تزوجت ميلا كونيس من أشتون كوتشر وأنجبت 3 أطفال.

ليست هناك تعليقات