IMDB بالعربي لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير وتقديم لمحة عن الأفلام القادمة والتطورات في الساحة الفنية حول العالم

ياسمين صبري تتحول لنسخة عن نادين نجيم

أثارت الفنانة المصرية الإسكندرانية ياسمين صبري (31 سنة) ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحدث صورها على انستغرام. وقد تعرضت صبري للانتقادات بسبب شبهها الكبير بالفنانة اللبنانية نادين نجيم، وهذا ما دفع البعض الى الحديث عن خضوع ياسمين صبري لعمليات التجميل

ياسمين صبري ونادين نجيم
IMDB بالعربي ياسمين صبري تتحول لنسخة طبق الأصل عن نادين نجيم
ياسمين صبري تتحول لنسخة طبق الأصل عن نادين نجيم
بمجرد ظهور ياسمين صبري على الشاشة الصغيرة، لاقت إطلالاتها الكثير من التعليقات ومن بينها تلك التي شبهتها بالممثلة اللبنانية نادين نجيم. فهي سمراء ذات شعر أسود طويل وقامة ممشوقة، تشبه بالفعل إطلالة نادين نجيم. وما زاد من هذه التعليقات هي إطلالات نادين وياسمين التي تنم عن جرأة وأناقة في الوقت نفسه.

ياسمين صبري تتحول لنسخة طبق الأصل عن نادين نجيم


IMDB بالعربي ياسمين صبري نادين نجيم بدايتها الفنية:
علمت ياسمين صبري بوجود جلسات لاختيار الفنانين المشاركين في المسلسل (جبل الحلال) وعند دخولها الشركة شاهدت المخرج عادل أديب وجعلها ترتجل بعض المشاهد من خطوات الشيطان الذي شاركت فيه في رمضان 2013. وبعد مغادرتها تلقت اتصالًا يطلبون منها العودة في اليوم التالي لتقابل الفنان محمود عبد العزيز الذي حدث ياسمين صبري عن الإسكندرية الي هو منها أيضا، وبدأ يحكي قصة المسلسل وأخبرها بأن البطل له ثلاث بنات أقربهن لقلبه هي (صافي) وهي الشخصية التي جسدتها ولاقى أدائها نجاحًا. بعض المجلات والصحف وصفتها بأجمل الوجوه الشابه في رمضان سنة 2014. 
شاركت في مسلسل شطرنج (2015) بدور ضابط ملازم أول في المباحث الإلكترونية، في شخصية البنت الجميلة التي تعمل في جهاز أمني. وشاركت ياسمين صبري بمسلسل الاسطورة (2016) مع النجم محمد رمضان بدور تماره. استضافها رامز جلال في أولى حلقات برنامجه رامز تحت الصفر (2018) وقد تم توجيه بعض الانتقادات لدورها في الحلقة، حيث ذكرت ياسمين صبري سابقا أنها تعلمت الإسبانية في القنصلية. وبالرغم من ذلك لم تكتشف الاختلاف الكبير في حديث رامز جلال بالغة الإسبانية.

ليست هناك تعليقات