IMDB بالعربي لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير وتقديم لمحة عن الأفلام القادمة والتطورات في الساحة الفنية حول العالم

أهم أسباب نجاح جاستن بيبر

جاستن بيبر هو واحد من الشبّان اليافعين وصغار السن الذين وصلوا إلى صدارة اهتمامات العالم، وذلك بسبب حصوله على الشهرة والنجومية التي جعلت إسمه الأكثر تداولًا.

أسباب نجاح جاستن بيبر والد جاستن بيبر فيلم جاستن بيبر
IMDB بالعربي أسباب نجاح المغني و النجم جاستن بيبر


استطاع جاستن بيبر إبن الـ23 عام في سنوات القليلة أن يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة وخاصةً من الجنس اللطيف. قد يظن البعض أن كل شيء في حياة جاستن بيبر يأتيه بسهولة نظراً للكمية الهائلة من المال والشهرة، مع العلم أن جاستن بيبر ينام 6 ساعات فقط يومياً بسبب مواكبة مشاريعه و دراسة و إنتقاء أعماله

ومن أسباب نجاح المغني والنجم جاستن بيبر التي لا يعلمها الجميع:



Usher و جاستن بيبر


• رحلته بدأت من اليوتيوب الذي له الفضل الكبير في شهرته، حيث كانت والدة جاستن بيبر تنشر أغانيه على موقع يوتيوب ومنه كانت نقطة البداية.

• الفنان Usher الذي اكتشف جاستن بيبر وساعده في بداية مسيرته الفنية، بعد أن شعر جاستن بالاحباط و الفشل، مد Usher له يد العون وساعده في بدء مسيرة فنية ناجحة.

جاستن بيبر يدخل موسوعة غينيس



• دخل جاستن بيبر كتاب غينيس عدة مرات فهو الفنان الوحيد الذي أصدر 3 ألبومات قبل سن الثامنة عشر وكانت الأكثر مبيعًا في أمريكا وبريطانيا. استطاع أن يدخل الموسوعة أيضا عام 2017 بـ 8 أرقام قياسية، منها أكثر أغنية استماعا على موقع Spotify في أسبوع واحد، وكذلك ألبومه الذي يحمل عنوان What Do You Mean هو الأكثر استماعا، وأيضا كأول عمل يحتل المراكز الثلاثة في وقت واحد في سباق الأغاني في بريطانيا.





أسباب نجاح جاستن بيبر صديق Drake

• جاستن بيبر من أكبر معجبي Drake
حيث قال مدير أعماله Scooter Braun أنه من أكثر المعجبين بالمغني دريك، وهو بمثابة الأخ الاكبر له. 

• دعم فلويد صديق جاستن بيبر المفضل وهو الملاكم الأميركي فلويد ماويذر، ومازالوا يمضيان الكثير من الأوقات معاً.


أسباب نجاح جاستن بيبر فيلم جاستن بيبر


•حماية والده له. لا ينصح بالعبث مع والد جاستن بيبر لانه يمر بسهولة بين حراسه الشخصيين فهو مقاتل سابق و خبير بفنون القتال والدفاع عن النفس.

• فيلم جاستن بيبر الوثائقي Never say Never الثلاثي الأبعاد الذي لاقى استحسان ومتابعة عالية من الجماهير، وعائدات مالية حوالي الـ100 مليون دولار.

ليست هناك تعليقات