IMDB بالعربي لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير وتقديم لمحة عن الأفلام القادمة والتطورات في الساحة الفنية حول العالم

وائل كفوري ضيف وفاء الكيلاني مقابل 500 ألف دولار

الفنان اللبناني وائل كفوري يتقاضى نصف مليون دولار أميركي ليكون أول ضيف في برنامج (تخاريف) للإعلامية وفاء الكيلاني ومن إخراج حسين المنباوي. لكن لماذا هذا المبلغ الضخم؟

وائل كفوري وفاء الكيلاني  نصف مليون دولار
IMDB بالعربي وائل كفوري ضيف وفاء الكيلاني في برنامج تخاريف

تلقي وائل كفوري هذا المبلغ من قناة MBC قد يكون لعدة أسباب أبرزها، صوت وائل كفوري الرائع والعذب. حياته المليئة بالغموض والتساؤلات. قلة ظهوره بالبرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى حسم شائعات طلاقه، والحديث عن عائلته وعلاقته بزوجته رغم تحفظه الدائم على هذا الأمر، حتى في مقابلة سابقة مع وفاء الكيلاني نفسها.

زوجة وائل كفوري وفاء الكيلاني برنامج تخاريف

بدى كفوري متصالحاً مع نفسه، لم يحاول أن يجمل نفسه أو يظهر بصورة الشخص المثالي بل على العكس تماماً ظهر بصورة الرجل المستهتر والزوج الخائن والفنان الأناني الذي لا يعير مشاعر زوجته أدنى اعتبار. وأعلن وائل كفوري الملقب بملك الرومانسية أن الحب كذبة كبيرة رغم أنه أشهر من غنى عن الحب والشوق والإخلاص.

مؤكداً للجميع أن المخرج سيمون أسمر كان على صواب حين قال أن وائل كفوري يجيد الغناء ولا يملك ملكة الكلام، وإن ظهوره الإعلامي لن يكون لصالحه

ولدى سؤاله إن كان مازال متزوجاً من أنجيلا بشارة. فضل وائل عدم الإجابة على السؤال وانه في حال طلق لن يقدم على الزواج مرة أخرى بل يفضل فكرة المساكنة. وأجاب أيضاً على سؤال وفاء إن كان مسلماً هل سيتزوج 4 مرات، فأجاب ضاحكاً: (أربعين) ورغم أن وائل كفوري مسيحي الديانة، إلا أنه رتل بعض آيات القرآن خلال حلقة البرنامج وهو أمر لفت انتباه بعض الصحف.

وسألته وفاء الكيلاني أين تسكن ابنتاه، معه أم مع والدتهما ؟ فقال إنهم يعيشون معاً رغم أنهم لا يسكنون في البيت نفسه. وعند سؤاله عن مستقبل ابنتيه في حالة تزوجت والدتهما مرة أخرى؟ فأكد أنه سيأخذ الأطفال منها.
تصريحات وائل كفوري وفاء الكيلاني في برنامج تخاريف

IMDB بالعربي وائل كفوري ضيف وفاء الكيلاني في برنامج تخاريف

وعندما سألته هل وائل كفوري من الفاسدين أجاب: (أنا فاسد. و مش
 أنا بس اللي فاسد. الشعب فاسد كله ومافيش حدا كامل بالحياة، اتحطيت في عدة اختبارات من قبل.. وفي الأخر تقدري تحطيني في قائمة الفاسدين).

إعلان الحلقة الأولى من برنامج تخاريف مع الفنان وائل كفوري

ربما خسرت MBC مرتين. مرة لأن وائل كفوري ظل غامض وغير صريح في أغلب إجاباته ولم يشف فضول المتابعين بالأخص بشأن انفصاله عن زوجته. والأمر الآخر أن الحلقة لم تحقق انتشاراً كبيراً كما كان متوقع لها، والعديد من المتابعين ألقوا اللوم على شبكة MBC وذلك بسبب افتتاح البرنامج بالفنان وائل كفوري. وأن الحلقة لم تكن قوية لتكون بداية للبرنامج الذي تعود به وفاء الكيلاني إلى الشاشة بعد أن غابتل لـ 3 سنوات. وخاصاً بعد زواجها من الفنان السوري تيم حسن وشائعات حملها وإجهاضها.

ليست هناك تعليقات