القائمة الرئيسية

الصفحات

من هي الحسناء ليلي كولينز ؟ Lily Collins

ليلي كولينز هي الممثلة الحسناء ذات الحاجبين الكثيفين والجميلين والتي صنفتها أهم المجلات الامريكية بأنها رابع أجمل امرأة في العالم وذلك عام 2012 منها مجلة People الشهيرة بتقييم الجمال.


ليلى-كولينز-ابنة-فيل-كولينز-Lily-Collins-ليلي-الحسناء-الممثلة-ليلي-كولينز-البؤساء-تشارلي-ماكدويل-ايميلي-في-باريس-Emily-in-Paris
IMDB بالعربي الممثلة ليلي كولينز في مسلسل ايميلي في باريس Lily Collins Emily in Paris

ولدت الممثلة الحسناء ليلي جين كولينز (بجيلدفورد) بانجلترا في 18 مارس\أذار سنة 1989 وهي ابنة الموسيقي و المغني الإنكليزي فيل كولينز الذي ورثت منه موهبة الغناء والامريكية جيل تافيلمان وقد انفصل والديها عام 1996 مما أدى إلى انتقالها إلىالولايات المتحدة الامريكية - لوس انجلوس في عمر السابعة لتعيش مع والدتها و تستقر هناك.لديها شقيق يدعى سيمون فيل كولينز وهو مدرب ولاعب كرة قدم بريطاني شهير .
ليلى-كولينز-ابنة-فيل-كولينز-Lily-Collins-ليلي-الحسناء-الممثلة-ليلي-كولينز-البؤساء-تشارلي-ماكدويل-ايميلي-في-باريس
بدأت دراستها في مدرسة وجامعة هارفرد ويست ليك الشهيرة وهي تخرجت أيضا من جامعة جنوب كاليفورنيا. درس ليلي كولينز الصحافة والإذاعة وعملت أيضا مذيعة ضمن هيئة اﻹذاعة التلفزيونية. درست ليلي المسرح في اكاديمية الشباب للفنون المسرحية.
تم اختيار ليلي كولينز من قبل العديد من شركات الأزياء وكان من أشهرها شانيل لكي تقوم بعرض مجموعة كبيرة من اعمالها. كما شاركت ليلي كولينز في الحملة الانتخابية للرئيس الامريكي باراك أوباما عام 2008 وحصلت على جائزة قدوة الشباب التي كانت على مستوى الولاية.

ليلي كولينز تؤمن بالخصوصية لذلك لا تتطرق إلى حياتها الخاصة أمام الكمرات والصحافة وتفضل بقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الوسط الفني وتبقيها في طي الكتمان.

أحدث أعمال ليلي هو المسلسل الجديد الذي أصدرته شركة نتفليكس في الثاني من أكتوبر\تشرين الأول 2020 الذي يحمل اسم ايميلي في باريس Emily in Paris الذي يتطرق لعالم الموضة والأزياء ويعد امتداد للفيلم المعروف The Devil Wears Prada تلعب ليلي كولينز دور اميلي مديرة التسويق العاشقة للموضة والتي تحصل على وظيفة جديدة تحقق لها أحلامها في العاصمة الفرنسية باريس لكن سرعان ما تبدأ هذه الوظيفة بالتأثير على قراراتها وحياتها الرومانسية.

واعدت كلاً من الممثل تايلور لوتنر و الممثل زاك ايفرون وأخرون. في عام 2019 أعلنت ليلي كولينز رسميا عن علاقتها بالمخرج و الكاتب تشارلي ماكدويل وفي اوغست\آب 2020 أعلنت خطوبتها منه وذلك عبر منصة التواصل الاجتماعي انستغرام حيث يبلغ عدد متابعينها أكثر من 19 مليون شخص في جميع انحاء العالم.الجدير بالذكر أن تشارلي ماكدويل هو إبن الممثل المشهور مالكولم ماكدويل والممثلة ماري ستينبرجن.

من أهم أعمال ليلي كولينز الأخرى:- مسلسل الزعيم الأخير TV Series (2016–2017) The Last Tycoon يحكي عن الصراع على السلطة في استديوهات هوليوود.
- فيلم الأدوات المميتة:مدينة العظام The Mortal Instruments: City of Bones
- فيلم مرآتي مرآتي مع الممثلة جوليا روبيرت Mirror Mirror
مع الممثل سام كلافلن Love, Rosie
- مسلسل البؤساء المقتبس عن رواية فيكتور هوجو TV Series Les Misérables
- فيلم في الصميم To the Bone الذي يحكي عن فتاة تعاني من مرض فقدان الشهية الذي أثر على علاقاتها ومعنى الحياة لديها. لتلتقي بعدها بطبيب غير تقليدي يتحدى المستحيل لمعالجتها وإخراجها من حياتها التقليدية.
- فيلم جون رونالد تولكين John Ronald Tolkien يحكي عن حياة المولف المشهور وتأثير الحب و الصداقة على إلهامه الفني وعلاقته مع زملائه المنبوذين في المدرسة.
- فيلم الميراث Inheritanse سنة 2020 و الذي يحكي عن وفاة رب أسرة ثرية وذات نفوذ تاركاً لإبنته لورين ميراث مليء بالأسرار يهدد بإنهيار و تدمير العائلة بالكامل
هل اعجبك الموضوع :
author-img
نحن مجموعة تسعى لنشر المتعة والتسلية والفائدة لمتابعينا بعيدا عن الأخبار العامة و السياسية و الدينية. غايتنا الترفية وليس أكثر

تعليقات