IMDB بالعربي لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير وتقديم لمحة عن الأفلام القادمة قبل العرض والتطورات في الساحة الفنية العربية والعالمية

كاميرون دياز تعتزل التمثيل

كاميرون ميشيل دياز عارضة أزياء سابقة وممثلة أمريكية ولدت بـ 30 آب\أغسطس 1972 في سان دييغو، لمع نجمها في التسعينات وذلك عندما ظهرت في عدة أفلام ناجحة مثل فيلم القناع، وفيلم هناك شيء ما عن ماري

كاميرون دياز تعتزل التمثيل Cameron Diaz فيلم القناع
IMDB بالعربي كاميرون دياز تعتزل التمثيل؟  Cameron Diaz
كاميرون دياز تعتزل التمثيل فيلم القناع Cameron Diaz

ترشحت كاميرون دياز لأربع جوائز غولدن غلوب وفازت أيضا بـ 18 جائزة أخرى. وقد أعلنت كاميرون دياز اعتزالها الفن في سن الـ 44 لأنها تشعر بتعب وإرهاق كبير ولديها الرغبة في أخذ قسط من الراحة والتركيز على حياتها الأسرية و التفرغ لزوجها بينجي مادن الموسيقي وهو بعمر39 عاما.

كما صرحت الممثلة الأمريكية سلمى بلير وهي صديقة مقربة لـ كاميرون دياز أن الممثلة قد سئمت من التمثيل ولا تنوي العودة إلى السينيما أو التلفزيون. وذلك حسب موقع ريوتنا نقلا عن جريدة الديلي مايل. وقالت بليرأيضا في حوار أخر لها على هامش حفل توزيع جوائز الأوسكار، إنه حين عرض على كاميرون دياز تقديم جائزة فيلم The Sweetest Thing أعتذرت منها وأخبرتها بأنها قد اعتزلت التمثيل.

وانتشرت أخبار اعتزال الممثلة الأمريكية كاميررون دياز، حيث صرح مصدر مقرب من دياز بأنها تتلقى طوال الوقت الكثير من السيناريوهات الفنية لإقناعها بالعودة إلى التمثيل ولكنها لم تبدي أي إهتمام بها.




كاميرون دياز تعتزل التمثيل فيلم القناع
IMDB بالعربي كاميرون دياز تعتزل التمثيل Cameron Diaz

ليست هناك تعليقات