القائمة الرئيسية

الصفحات

جال جادوت من ملكة جمال إلى المرأة المعجزة

جال جادوت Gal Gadot بطلة فيلم المرأة المعجزة Wonder Woman هي ممثلة وعارضة أزياء امريكية إسرائيلية تعود أصولها إلى بولندا والنمسا وألمانيا وتشيكوسلوفاكيا ولدت في يوم 30 أبريل 1985 وتعيش حاليا في لوس أنجليس وكانت بداية شهرتها عندما فازت بمسابقة ملكات الجمال لسنة 2004 وبعدها أصبحت عارضة أزياء في شركة كاسترو.
جال جادوت في فيلم المرأة الخارقة سوبرمان باتمان
IMDB بالعربي من هي جال جادوت بطلة فيلم المرأة المعجزة

لعبت جال جادوت دور جيزيل Gisele في سلسلة أفلام السرعة والغضب في سنة 2009 واستمرت بنفس الشخصية لأربع أجزاء من هذه السلسة الشهيرة.

في عام 2010 شاركت الممثل توم كروز والممثلة كاميرون دياز في فيلم الأكشن والكوميديا فارس ويوم Knight & Day ولعبت دور ناعومي

لعبت دور البطولة في الفيلم الكوميدي مواكبة عائلة جونز Keeping Up with the Joneses الذي يحكي عن تورط عائلة في أمور عصابات التجسس بسبب جيرانهم الجدد الذين يعملون جواسيس للحكومات. وكان دور جال جادوت هو ناتالي جونزالجاسوسة الغامضة.

بعدها قررت شركة وارنر بروس Warner Bros إختيار جال جادوت لتلعب دور المرأة المعجزة في فيلم باتمان ضد سوبرمان Batman v Superman لتشارك البطولة مع الممثلان بن أفليك وهنري كافيل. وبسبب نجاحها وتألقها بهذا الدور قررت الشركة نفسها عام 2017 عمل فيلم المرأة المعجزة Wonder Woman الذي يحكي قصة حياة ديانا المحاربة القادمة من الأمازون ورحلت أكتشافها للحب ولقوتها ومصيرها.
وظهرت أيضا بنفس الشخصية في فيلم رابطة العدل Justice League عام 2017 الذي يضم أهم الشخصيات الخيالية منها سوبرمان وباتمان وأكوامان وفلاش.

صرحت جال جادوت أن سبب تأخير صدور الجزء الثانى من فيلم المرأة المعجزة 1984
هو جائحة فيروس كورونا التي أدت إلى توقف جميع دور العرض في جميع أنحاء العالم. و
بحسب ما أكدت المخرجة باتي جينكينز أن الفيلم يشهد تفاصيل مختلفة تماماً عن الجزء الأول ووقرر عرض فيلم المرأة المعجزة 1984 في  ديسمبر\كانون الأول 2020.

غال غادوت جال جادوت المرأة الخارقة سوبرمان باتمان
IMDB بالعربي من هي جال جادوت بطلة فيلم المرأة المعجزة

فيلم الإثارة و الكوميدية الإشعار الأحمر Red Notice الذي سيصدر عام 2021

وقد صرحت جال جادوت مؤخرا للإعلام بأنها رغم الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها فإنه من المهم لها العمل وتطوير مسيرتها الفنية وكذلك أن تكون أم لابنتها ألما وزوجة عطوفة لزوجها رجل الأعمال يارون فرسنو الذي تزوجته عام 2008.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
نحن مجموعة تسعى لنشر المتعة والتسلية والفائدة لمتابعينا بعيدا عن الأخبار العامة و السياسية و الدينية. غايتنا الترفية وليس أكثر