القائمة الرئيسية

الصفحات

سبب طلاق براد بيت و أنجلينا جولي

تشير تقارير أن الممثل الهوليوودي المطلق براد بيت يتواجد حالياً بكثرة مع عالمة جميلة من أصول اسرائيلية تدعى نيري أوكسمان

سبب طلاق براد بيت و أنجلينا جولي نيري أوكسمان
IMDB بالعربي سبب طلاق براد بيت و أنجيلينا جولي أصبح واضح

قرر النجم العالمي براد بيت المضي قدما في حياته وعيش قصة حب جديدة مع سيدة أخرى وذلك بعد انفصاله عن زوجته الممثلة الأمريكية أنجلينا جولي

أفادت مجلة بيبول أن النجم العالمي براد بيت البالغ من العمر 54 عاما يمضي وقته مع البروفسورة نيري أوكسمان التي تصغره بـ 12 سنة وتبلغ من العمر 43 عاما.
نيري أوكسمان مهندسة معمارية تعمل في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. ونقل موقع بايج سكستي إن ما يجمع الثنائي هو فقط حبهم للتصميم وفن الهندسة المعمارية.
لكن بدأ الإهتمام يزداد بينهما حيث طلب براد منها التعاون معه في مشروع معماري لصالح المعهد نفسه.
IMDB بالعربي سبب طلاق براد بيت و أنجلينا جولي أصبح واضح

وقالت بعض المصادر إن براد بيت ونيري أوكسمان قد سافرا سويا في عدة مناسبات منها مؤتمر ديزاين اندابيا في جنوب أفريقيا. حيث ألقت أوكسمان كلمة. في حين قال مصدر إن الذي بين بيت و أوكسمان هي علاقة رائعة ومحترفة.
سابقا كانت نيري أوكسمان متزوجة من الملحن الأرجنتيني أوزفالدو جوليجوف ولديها العديد من الأعمال الفنية في متحف الفن MoMA ومتحف الفنون الجميلة في بوسطن ومتحف العلوم في بوسطن.

وتأتي هذه الأخبار لتنفي تماماً عودة براد بيت لطليقته جينيفر أنيستون التي تطلقت هي أيضاً مؤخرا من جاستن ثيرو.
ومن الأرجح أن تكتمل إجراءات طلاق براد بيت وأنجلينا جولي في الأسابيع القادمة حيث أن النجمة أنجلينا جولي قد انفصلت عن براد بيت بعد علاقة طويلة استمرت 12 عاما. منها عامين زواج فقط.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
نحن مجموعة تسعى لنشر المتعة والتسلية والفائدة لمتابعينا بعيدا عن الأخبار العامة و السياسية و الدينية. غايتنا الترفية وليس أكثر

تعليقات