IMDB بالعربي لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير وتقديم لمحة عن الأفلام القادمة قبل العرض والتطورات في الساحة الفنية العربية والعالمية

جيجي وبيلا حديد من أشهر عائلة فلسطينية

تعتبر عائلة جيجى حديد و بيلا حديد من أشهر العائلات فى العالم نظراً لما يحظوا به من ثروة كبيرة اكتسبها والدهم من عمله فى مجال العقارات بعد هجرته إلى الولايات المتحدة من فلسطين مع والديه

جيجي حديد مع بيلا حديد و يولندا
IMDB بالعربي عائلة جيجي حديد أشهر و أغنى عائلة فلسطينية gigi hadid's family

أشهر شخصية بالعائلة هي جيجي حديد Gigi Hadid وهي من مواليد 23 أبريل\نيسان 1995 لوس انجلوس.هي عارضة أزياء أمريكية من أصل فلسطيني وهي الشخصية الأشهر في عالم الأزياء في الولايات المتحدة والعالم. فازت باللقب أفضل عارضة أزياء عالمية سنة 2016 وذلك من قبل المجلس البريطاني للأزياء وضمن حفل كبير لتوزيع جوائز الأزياء والموضة البريطانية.

صور عائلة جيجي حديد
IMDB بالعربي عائلة جيجي حديد أشهر وأغنى عائلة فلسطينية

عائلة جيجي حديد بيلا حديد


جيجى وبيلا حديد بالإضافة إلى أخيهما أنور يعتبروا من أهم مشاهير العالم خلال الوقت الحالى مثلما يتضح مع متابعتهم بشكل كبير مع أية إطلالة لهم.
أما بالنسبة لـ بيلا حديد "9 أكتوبر 1996" فهي تدرس التصوير في كلية "بارسونز" للتصميم.

أنور حديد يبلغ من العمر 18 عاماً، وهو مقرب جداً من شقيقته الكبرى جيجي وقد بدأ الشاب حياته المهنية بالفعل كعارض لمجلة Nylon.


الأم هي يولندا حديد من أصول هولندية و أمريكية Yolanda hadid من مواليد 11 يناير\كانون الثاني 1964 .وهي شخصية تلفيزيونية مشهورة ومصممة وعارضة أزياء سابقة.

IMDB بالعربي معلومات عن جيجي و بيلا حديد
IMDB بالعربي معلومات عن أشهر عائلة غنية من أصل فلسطيني gigi hadid's family



الأب هو الملياردير الفلسطيني الأصل محمد حديد (1948) والذي قد كشف عن بعض تفاصيل حياته ونجاحه وعن عائلته التي كانت الداعم الأساسي له وتحدث أيضاً عن أبنائه الذين حملوا أيضاً مشعل النجاح والشهرة والأضواء وكل في مجاله الخاص. وتحدث ابن فلسطين عن قصة فراره ونزوحه وتنقلاته بين سوريا وبيروت فتونس ثم اليونان وصولا إلى أميركا.
معلومات عن قصر عائلة محمد حديد

يرجع الفضل في نجاح محمد حديد إلى عائلته وبالأخص والده الذي كان يعمل في بيروت بمحطة إذاعية تدعى صوت أميركا.
ثم انتقل محمد حديد بعدها للعيش في أميركا بعمرالـ 14 عاما.
تسكن هذه العائلة حالياً بقصر ضخم في بفرلي هيلز وعلى مساحة 2.5 هكتار.
ولم يخلو قصر عائلة حديد من اللمسة العربية في هندسته وديكوراته.


مؤخرا أثارت الصورة الجريئة للعارضتين بيلا و​جيجي حديد​ الموجودة على غلاف مجلة Vogue انتقادات كبيرة وهجوماً عنيفاً من قبل الجمهور والمتابعين. وهذه الصورة أستفزت جمهورهما بعد ظهورهما عاريتين وبوضعيات وُصفت بـ"الفاضحة والإباحية"، وهي تتصدر غلاف المجلة في إصداره شهر آذار.

IMDB بالعربي معلومات عن أشهر عائلة جيجي حديد
IMDB بالعربي عائلة جيجي حديد أشهر و أغنى عائلة فلسطينية

ليست هناك تعليقات