القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الممثلة الاسترالية مارجوت روبي

الممثلة الاسترالية الجميلة مارجوت روبي Margot Robbie من مواليد 2 تموز\يوليو 1990 وهي الحاصلة على ترشيح لجائزة الأوسكار وجائزة بافتا والمصنفة ضمن أكثر 100 شخص تأثيرا في العالم عام 2017 بدأت شهرتها العالمية بعد قيامها بدور نعومي لاباجليا في فيلم Wolf Of Wall Street بعدها أصبحت حديث الجميع وخلال فترة زمنية قصيرة حصلت على البطولة المطلقة عندما لعبت دور هارلي كوين Harley Quinn في فيلم الفرقة الانتحارية Suicide Squad.

أفلام-أخبار-الممثلة-الاسترالية-مارجوت-روبي-قدمت-دور-هارلي-كوين-في-فيلم-الفرقة-الانتحارية-شركة-وارنر-بروس
IMDB بالعربي أخبار الممثلة مارجوت روبي Margot Robbie
إزدادت شهرة مارجوت روبي بشكل سريع لكن ليس بسبب جمالها وجاذبيتها فقط وإنما بسبب موهبتها الكبيرة وتفاصيل حياتها المثيرة للاهتمام
نقدم لكم مجموعة حقائق لا يعلمها معظم الناس عن الممثلة مارجوت روبي:

واجهت مارجوت روبي في بداية حياتها العديد من الصعوبات المالية لذلك إضطرت للعمل في عدة وظائف عندما كانت في العشرينات من عمرها ومن ضمن هذه الوظائف بيع التذاكر في محطة القطار والعمل في أحد متاجر الألبسة وعملت أيضا في تنظيف المنازل. وفي ذلك الوقت عرض عليها أن تؤدي دور صغير في فيلم اليقظة vigilante وهو فيلم محدود الميزانية.
وبعد أن أدت الدور حصلت مارجوت على وكيل أعمال وبدأ مشوارها في مجال التمثيل.

أفلام-أخبار-الممثلة-الاسترالية-مارجوت-روبي-قدمت-دور-هارلي-كوين-في-فيلم-الفرقة-الانتحارية-شركة-وارنر-بروس
من أشهر المسلسلات التي لديها شعبية كبيرة في استراليا هو مسلسل الجيران Neighbours الذي إستمر لمدة ثلاثين عام وقد شارك فيه العديد من الممثلين منهم كايلي مينوغ Kylie Minogue راسل كرو جيسون دونوفان غاي بيرس وكذلك كريس هيمسورث الذي شارك بالمسلسل كأول خطوة في حياته المهنية.
ظهرت مارجوت روبي في واحدة من حلقات ذلك المسلسل بدور صغير لكنها تركت انطباعا قويا بعدها حصلت على دور 
دونا فريمان واستمرت بالمسلسل لمدة ثلاثة سنوات.

تخرجت مارجوت روبي من جامعة سومرسيت.
 
وكانت أول فرصة حقيقية لها في مجال التمثيل عام 2008 عندما ظهرت في المسلسلات التالية: City Homicide و Review with Myles Barlow وThe Elephant Princess وفي عام 2010 قررت مارجوت التوجه إلى هوليوود سعياً للشهرة العالمية. ومثلت هناك دور لورا كاميرون في مسلسل Pan Am وذلك عام 2010-2011. وبعدها أخذت دور البطولة في فيلم About Time و تعتبره روبي أحد أبرز أفلامها. و الدور الأهم لها سنة 2020 هو هارلي كوين حبيبة الجوكر.

أجرت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي تحولا جذريا على مظهرها ولبسها، لكي تحصل على الدور الرئيسي في الفيلم الجديد Mary Queen of Scots والذي بتحدث عن حياة إليزابيث الأولى ملكة إنجلترا.والتقطت عدة صور وهي تصور مشاهدها في شوارع لندن. حيث ظهرت مارجوت روبي وهي مرتدية فستان ينتمي إلى العصور الوسطى. وظهرت بشعر أحمر وبشرة ناصعة البياض.

ثم تعاقدت الممثلة مارجوت روبي مع شركة وارنر بروس Warner Bros ، وذلك لإنتاج مجموعة من الأفلام تكون فيها مارجوت البطلة الأولى. وخاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في الفيلم الأخير الفرقة الانتحارية suicide Squad.واتفقت معهم على بطولة فيلمين جديدين. الفيلم الأول يحكي عن شخصية هارلي كوين وأسم الفيلم: Gotham City Sirens. وأيضا ستشارك في suicide Squad 2 .

أبدعت مع المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو في فيلم ذات مرة في هوليوود Once Upon a Time In Hollywood الذي يحكي عن جرائم قتل عصابة تشارلز مانسن في ستينيات القرن الماضي وأدت مارجوت روبي دور الممثلة الأمريكية شارون تايت التي تم طعنها وكانت حامل في الشهر الثامن. ويشارك بالعمل أهم النجوم منهم براد بيت و ليوناردو دي كابريو وآل باتشينو. وقد رشحت مارجوت روبي لجوائز الأوسكار عن دورها بفيلم (أنا تونيا) وبذلك تكون قد نافست عدد كبير من النجوم أبرزهم: الممثل الإنجليزي جاري أولدمان والممثلة الأمريكية القديرة فرانسيس ماكدورماند
هل اعجبك الموضوع :
author-img
نحن مجموعة تسعى لنشر المتعة والتسلية والفائدة لمتابعينا بعيدا عن الأخبار العامة و السياسية و الدينية. غايتنا الترفية وليس أكثر

تعليقات