IMDB بالعربي لمتابعة أخبار النجوم والمشاهير وتقديم لمحة عن الأفلام القادمة قبل العرض والتطورات في الساحة الفنية العربية والعالمية

أخبار الممثلة مارجوت روبي

الممثلة الاسترالية الجميلة مارجوت روبي Margot Robbie التي تبلغ من العمر 28 عاما، بدأت في جذب انتباه العالم بعد قيامها بدور "نعومي لاباجليا" في فيلم "Wolf Of Wall Street" وقد اصبح الجميع تقريبا يتحدث عن مارجوت روبي بعد أن قامت بدور هارلي كوين في فيلم الفرقة الانتحارية.

أفلام مارجوت روبي
IMDB بالعربي أخبار الممثلة مارجوت روبي Margot Robbie

شهرة مارجوت روبي اصبحت تزداد بسرعة ليس فقط بسبب جمالها وجاذبيتها وإنما بسبب موهبتها الكبيرة وبالطبع حياتها الاجتماعية المثيرة للاهتمام، وإليكم مجموعة من الحقائق عن مارجوت روبي:



مارجوت روبي واجهت الكثير من الصعوبات المالية في بداية حياتها ولذلك اضطرت للعمل في العديد من الوظائف عندما كانت في مرحلة المراهقة، وتضمنت هذه الوظائف العمل في محطة قطار الانفاق، العمل في أحد المتاجر المحلية وحتى العمل في تنظيف المنازل، وفي تلك الأثناء عرض عليها أن تشارك في فيلم ذي ميزانية محدودة يتم تصويره في مكان قريب منها وبعد أن قامت بتمثيل الدور حصلت على وكيل لاعمال لها وبدأت في العمل في مجال التمثيل.





صور مارجوت روبي  Margot Robbie




مسلسل " Neighbours" هو واحد من المسلسلات التي تحظى بشهرة وشعبية كبيرة في استراليا وعلى مدار الثلاثين عام التي عرض فيها المسلسل شارك فيه العديد من النجوم منهم كايلي مينوغ Kylie Minogue، راسل كرو، جيسون دونوفان، غاي بيرس، وكذلك الاخوة هيمسورث الذين عملوا في المسلسل في بداية حياتهم المهنية.
مارجوت روبي ظهرت في المسلسل في دور صغير في واحدة من الحلقات ولكنها تركت انطباعا قويا في ذلك الوقت، ولذلك فقد حصلت على دور رئيسي بعدها واستمرت في المسلسل لمدة ثلاثة سنوات.
تخرجت مارجوت روبي من كلية سومرست. أول فرصة لها في المجال الفني عام 2008 عندما ظهرت في ثلاثة مسلسلات: City Homicide و Review with Myles Barlow وThe Elephant Princess وفي عام 2010 اتجهت إلى هوليوود بحثاً عن الشهرة، وبالفعل تلقت دور لورا كاميرون في مسلسل Pan Am عام 2011. ويعد About Time أحد أبرز أفلامها.




IMDB بالعربي صور مارجوت روبي  Margot Robbie
أجرت الممثلة الأسترالية مارجوت روبي تحولا جذريا على مظهرها، من أجل دورها في فيلمها الجديد Mary Queen of Scots، والذي تجسّد في أحداثه شخصية "إليزابيث الأولى" ملكة إنجلترا.والتقطت عدة صور وهي تصور مشاهدها في شوارع العاصمة البريطانية لندن، إذ ظهرت روبي وهي مرتدية زي تقليدي ينتمي إلى العصور الوسطى، كما ظهرت بشعر أحمر ناري وبشرة بيضاء للغاية.

تعاقدت الممثلة مارجوت روبي مع شركة Warner Bros Pictures، لإنتاج عدد من الأفلام تكون هي بطلتها الأولى، وذلك بعد النجاح الذي حققته في فيلمها الأخير suicide Squad.واتفقت على بطولة فيلمين جديدين من إنتاج الشركة؛ الفيلم الأول خاص بشخصية "هارلي كوين" يدعى Gotham City Sirens. و أيضا suicide Squad 2 .

مارجوت روبي براد بيت ليوناردو دي كابريو

أعلن المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو أنه بصدد تقديم عمل يتناول جرائم قتل عصابة "تشارلز مانسن" في ستينيات القرن الماضي . و ستؤدي مارجوت روبي دور الممثلة الأمريكية شارون تايت حيث تم طعنها نحو 16 طعنة وكانت وقتها حامل في شهرها الثامن . و يشارك بالعمل النجمان براد بيت و ليوناردو دي كابريو. وقد شاركت مارجوت روبي بترشيحات جوائز الأوسكار لهذا العام عن دورها بفيلم ( أنا تونيا ) ونافست هذا العام عدد ضخم من النجوم أبرزهم: الممثل الإنجليزي جاري أولدمان، والممثلة الأمريكية القدير فرانسيس ماكدورماند

ليست هناك تعليقات