القائمة الرئيسية

الصفحات

عودة مارلين مونرو إلى الحياة

تم تحويل الممثلة سوزي كندي إلى شخصية مارلين مونرو Marilyn Monroe في استوديوهات Pinewood الشهيرة عالميًا ، وهي موطن ستار ورز وجيمس بوند

عودة مارلين مونرو إلى الحياة فيلم مارلين مونرو
IMDB بالعربي عودة مارلين مونرو إلى الحياة قريبا بتقنية الإزدواج الرقمي



عودة مارلين مونرو إلى الحياة فيلم جديد عن مارلين مونرومحبي السينما الكلاسيكية الآن هم على موعد مع مفاجأة ستعيد واحدة من أهم نجمات السينما على الإطلاق من عالم الأموات وذلك بفضل تقنية جديدة تدعى digital double التي من خلالها سيتم تقديم عمل فني جديد من بطولة الراحلة مارلين مونرو.
المشروع بالكامل هو من أفكار المنتج والكاتب الإنكليزي: كريس أونجارو


عودة مارلين مونرو إلى الحياة فيلم جديد عن مارلين مونرووسيبدأ استوديو Pinewood إلى استخدام تقنية digital double لتقديم ذلك الفيلم السينيمائي الذي يحكي عن حياة مارلين مونرو من خلال مارلين مونرو نفسها. وتعتمد الشركة المنتجة على عارضة تدعى سوزي كنيدي وهي تشبه بشكل كبير مارلين مونرو في شكلها و تصرفاتها والحجم.
حيث تم تصوير وجهها وجسدها أكثر من 3500 صورة بأعلى دقة وتسجيل تعبيرات وجه سوزي المختلفة ليتم قريباً تركيب صور مارلين مونرو عليها.


عودة مارلين مونرو إلى الحياة
IMDB بالعربي عودة مارلين مونرو إلى الحياة قريبا Marilyn Monroe
تم تصوير سوزي كنيدي على منصة تحيط بها 182 كاميرا التقطت صوراً لها ولجسدها بالإضافة إلى 65 كاميرا فقط لتسجيل تعبيرات الوجه.


هل اعجبك الموضوع :
author-img
نحن مجموعة تسعى لنشر المتعة والتسلية والفائدة لمتابعينا بعيدا عن الأخبار العامة و السياسية و الدينية. غايتنا الترفية وليس أكثر

تعليقات