القائمة الرئيسية

الصفحات

جاستن بيبر هو واحد من الشبان اليافعين وصغار السن الذين وصلوابشكل سريع إلى صدارة اهتمامات العالم، وذلك بسبب حصوله على الشهرة والنجومية التي جعلت إسمه الأكثر تداولا في الأوساط الفنية.

أسباب نجاح جاستن بيبر والد جاستن بيبر فيلم جاستن بيبر
IMDB بالعربي أسباب نجاح المغني و النجم جاستن بيبر


استطاع جاستن بيبر وهو إبن الـ 23 عام في سنوات القليلة أن يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة وخاصة من الجنس اللطيف. قد يظن البعض أن كل شيء في حياة جاستن بيبر يأتيه بسهولة نظراً للكمية الهائلة من المال والشهرة. مع العلم أن جاستن بيبر ينام 6 ساعات فقط يومياً بسبب مواكبة مشاريعه ودراسة وإنتقاء أعماله الفنية الجديدة

ومن أسباب نجاح المغني والنجم جاستن بيبر التي لا يعلمها الجميع:


• رحلة جاستن بيبر بدأت من اليوتيوب الذي له الفضل الكبير في شهرته، حيث كانت والدة جاستن بيبر تنشر أغانيه على موقع يوتيوب ومنه كانت نقطة البداية.

• الفنان آشر Usher هو أول من اكتشف جاستن بيبر وساعده ليطور من نفسه في بداية مسيرته الفنية. وذلك بعد أن شعر جاستن بالاحباط والفشل فمد آشر Usher له يد العون وساعده في بدء مسيرة فنية ناجحة.

جاستن بيبر يدخل موسوعة غينيس
• دخل جاستن بيبر كتاب غينيس عدة مرات فهو الفنان الوحيد الذي أصدر 3 ألبومات قبل سن الثامنة عشر وكانت الأكثر مبيعا في امريكا وبريطانيا وكندا. استطاع أن يدخل موسوعة غينيس أيضا عام 2017 بثمانية أرقام قياسية. منها أكثر أغنية استماعاً على موقع وبرنامج Spotify في أسبوع واحد وكذلك الألبوم الذي يحمل عنوان ماذا تقصدين What Do You Mean هو الأكثر استماعا. وأيضا دخل الموسوعة كأول عمل يحتل المراكز الثلاثة في وقت واحد ضمن سباق الأغاني في بريطانيا.
• جاستن بيبر من أكبر معجبي Drake
حيث قال مدير أعماله Scooter Braun أنه من أكثر المعجبين بالمغني دريك، وهو بمثابة الأخ الاكبر له. 

• دعم فلويد صديق جاستن بيبر المفضل وهو الملاكم الأميركي فلويد ماويذر. ومازالوا يمضيان الكثير من الأوقات معاً.

•حماية والده له. لا أنصحكم بالعبث مع والد جاستن بيبر لانه يمر بسهولة بين حراسه الشخصيين ويضرب ضربته فهو مقاتل سابق وخبير بفنون القتال والدفاع عن النفس.

• حقق فيلم جاستن بيبر الوثائقي Never say Never الثلاثي الأبعاد الذي لاقى استحسان ومتابعة عالية من الجماهير عائدات مالية تقدر بحوالي الـ100 مليون دولار.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
نحن مجموعة تسعى لنشر المتعة والتسلية والفائدة لمتابعينا بعيدا عن الأخبار العامة و السياسية و الدينية. غايتنا الترفية وليس أكثر

تعليقات