القائمة الرئيسية

الصفحات

من هو الممثل المصري رامي مالك ؟

هو رامي سعيد مالك ممثل مصري أميركي. ولد في 12 مايو \ أيار عام 1981 في لوس أنجلوس.والده سعيد مالك كان مرشد سياحي في القاهرة .بدايات رامي مالك كانت في عدة أدوار ثانوية مثل دوره في فيلم (المحيط الهادئ)  وفيلم ليلة في المتحف و فيلم Twilight Saga:Breaking Dawn لكن بدأت شهرته الحقيقية بدوره في المسلسل الشهير مستر روبوت Mr.Robot. وحاز بسببه على جائزة إيمي Emmy كأفضل ممثل
حياة رامي مالك أفلام رامي مالك مستر روبوت
IMDB بالعربي كل ما تريد معرفته عن الممثل رامي مالك

نبذة عن حياة الممثل رامي مالك:
تخرج رامي مالك سنة 1999 من ثانوية Notre Dame الواقعة في كاليفورنيا.
لديه أخ توأم حقيقي وهومطابق له في الشكل يدعى سامي و هو أكبر من رامي بـ 3 دقائق فقط. وقد قام رامي مالك بتبادل الأدوار مع سامي مالك لمساعدته على إجتياز إمتحان صف الدراما في جامعة كاليفورنيا. يعمل سامي حالياً كمدرس ولديه أخت تعمل طبيبة وهي أكبر منه ببضع سنوات.

حصل رامي مالك في عام 2003 على شهادة الفنون الجميلة من جامعة Evans ville في ولاية إنديانا. وبعدها عاد مالك إلى لوس أنجلوس وهناك حصل على أول أدواره الصغيرة مثل Gilmore Girls و Medium

حياة رامي مالك أفلام رامي مالك مستر روبوت ليلة في المتحف

قدم الممثل رامي مالك دور مستوحى من أصله المصرية الفرعوني في فيلم (ليلة في المتحف)وذلك عام 2006 وظهر أيضاً في عدة أجزاء بنفس الدور عام 2009 وعام 2014.

لعب الممثل رامي مالك دور القائد في سلسلة The Pacific من إنتاج HBO وحازت على جائزة الإيمي Emmy وتدور أحداث هذه السلسلة في زمن الحرب العالمية الثانية. لكنه أيضاً تلقى الكثير من النقد بسبب ذلك الدور فقرر مغادرة هوليوود والعيش في ريف الأرجنتين لفترة من الزمن.

مازال رامي مالك يلعب الدور الرئيسي لمسلسل Mr.Robot كقرصان الكمبيوتر والذي يعرض على الشبكة التلفزيونية USA والذي عرض لأول مرة في 24 جون \ حزيران 2015. ورغم الانتقادات اللاذعة فاز رامي مالك بجائزة إيمي Emmy في عام 2016 عن فئة أفضل ممثل متميز ورشح رامي أيضاً لجائزة Golden Globe.

شارك رامي مالك عام 2018 في فيلم الجريمة و الهروب Papillon بدور لويس ديجا وهو إعادة إحياء نسخة سابقة من فيلم Papillon 1973.
أخر أعمال رامي مالك هو دور فريدي ميركوري Freddie Mercury وهو النجم الراحل والأسطورة الغنائية وذلك من خلال الفيلم الواقعي Bohemian Rhapsody الذي طرح في 2 نوفمبر \ تشرين الثاني 2018.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
نحن مجموعة تسعى لنشر المتعة والتسلية والفائدة لمتابعينا بعيدا عن الأخبار العامة و السياسية و الدينية. غايتنا الترفية وليس أكثر

تعليقات