القائمة الرئيسية

الصفحات

من هي ملكة جمال لبنان مايا رعيدي ؟

مايا رعيدي (24 سنة) هي الصيدلانية صاحبة لقب ملكة جمال لبنان سنة 2018 ولا تزال تحمل هذا اللقب إلى الأن لعدم انتخاب ملكة جديدة لعام 2019 وذلك بسبب الأزمات السياسة والإقتصادية التي تحدث في لبنان. والدها من قرية وطى حوب التي تقع في منطقة قضاء البترون في محافظة الشمال في لبنان. وقد ورثت مايا رعيدي جمالها من أمها الروسية وأبوها البناني

من-هي-مايا-رعيدي-صاحبة-لقب-ملكة-جمال-لبنان-2018-انستغرام-قرية-وطى-حوب-الجامعة-الأمريكية-نانسي-عجرم-لجنة-التحكيم-كريستينا-صوايا-ساندرا-رزق-​ريما-فقيه-ميريام-كلينك-قضية-المرأة-جورجينا-رزق-وليد-توفيق-إعلان-خطوبتها-رجل-الأعمال-برونو-حتي-تيم-حسن-مسلسل-الأمير-الأحمر
IMDB بالعربي مايا رعيدي صاحبة لقب ملكة جمال لبنان 2018 و 2019
تلقت مايا رعيدي دعوى مع الموافقة الرسمية لتشارك في مسابقة الجمال بعد شهر من تقديمها الطلب للإشتراك بمسابقة ملكات الجمال في لبنان عام 2018.

كانت إجابات مايا رعيدي على أسئلة لجنة التحكيم تتميز بالعمق والوضوح والبساطة ليس كغيرها من المتسابقات. وكانت لجنة التحكيم تضم أهم نجوم لبنان الفنانة نانسي عجرم والفنانة نادين نجيم والأعلامي جورج قرداحي و الممثل عادل كرم.
وخلال حفل تتويج ملكة جمال لبنان تألق عدد كبيرمن النجمات بإطلالات مميزة من بينهن ملكات الجمال السابقات ​كريستينا صوايا​ وساندرا رزق و​رهف عبد الله​ وروزاريتا طويل بالإضافة إلى ملكة جمال الولايات المتحدة الاميركية ​ريما فقيه وعارضة الأزياء اللبنانية ​ميريام كلينك​.


حصلت مايا رعيدي بعد فوزها بالمسابقة على العديد من الجوائز تقدر بقيمة نصف مليون دولار وهو المبلغ الذي كرسته للقضية التي تبنتها وسوف تسعى جاهدة للدفاع عنها وهي تمكين المرأة اللبنانية من إعطاء الجنسية اللبنانية لأطفالها والسعي لوجود قوانين تحمي النساء اللبنانيات لكي يستطعن حل مشاكلهم وعدم الخوف من مطالبة حقوقهم.

من-هي-مايا-رعيدي-صاحبة-لقب-ملكة-جمال-لبنان-2018-انستغرام-قرية-وطى-حوب-الجامعة-الأمريكية-نانسي-عجرم-لجنة-التحكيم-كريستينا-صوايا-ساندرا-رزق-​ريما-فقيه-ميريام-كلينك-قضية-المرأة-جورجينا-رزق-وليد-توفيق-إعلان-خطوبتها-رجل-الأعمال-برونو-حتي-تيم-حسن-مسلسل-الأمير-الأحمر
درست مايا رعيدي الصيدلة في الجامعة الأمريكية في لبنان LAU وتخرجت بعد ست سنوات ونشرت صورتها بثوب التخرج وكتبت أنا سعيدة بتخرجي بعد دراسة لمدة 6 سنوات في اختصاص الصيدلة ونشرت رسالة إلى بلدها لبنان الذي يواجه انهزامات عدة عن ضرورة مواجهة هذه الفترات الصعبة لمعرفة من نكون وزرع الأمل للخروج مما نحن فيه.

اشتهرت مايا بالشبه الكبير بينها وبين ملكة جمال لبنان وملكة جمال الكون السابقة جورجينا رزق زوجة المغني وليد توفيق التي حصلت على هذا اللقب في بداية السبعينيات.

تخضع مايا رعيدي لدروس تمثيل من خلال مختصين والسبب هو ترشحها لدور البطولة مع النجم السوري تيم حسن في مسلسل الأمير الأحمر وهو من إخراج سامر البرقاوي وتأليف حسن سامي يوسف. يحكي مسلسل الأمير الأحمر سيرة حياة المناضل الفلسطيني أبو حسن سلامة وهو الزوج السابق لملكة جمال الكون جورجينا رزق والتي لديها منه إبن اسمه علي. سوف تؤدي مايا دور الزوجة جورجينا رزق في هذا المسلسل المكون من 15 حلقة.
في شهر فبراير\شباط عام 2020 فاجأت ملكة جمال لبنان مايا متابعيها عبر انستغرام بإعلان خطوبتها من رجل الأعمال برونو حتي و وضعت صورة يدها مع خاتم الخطوبة فوق يد برونو وكتبت أنه حب حياتها وأنه هو المنشود.

رابط صفحة مايا رعيدي الرسمية على انستغرام
رابط صفحة مايا رعيدي الرسمية على ويكيبيديا
هل اعجبك الموضوع :
author-img
نحن مجموعة تسعى لنشر المتعة والتسلية والفائدة لمتابعينا بعيدا عن الأخبار العامة و السياسية و الدينية. غايتنا الترفية وليس أكثر

تعليقات