القائمة الرئيسية

الصفحات

فيلم توم هولاند سبايدر مان بعيد عن الوطن

يقرر بيتر باركر الذهاب مع أصدقائه في رحلة مدرسة إلى أوروبا في العطلة الصيفية لكي يبعد عن أجواء الجريمة وليتقرب أكثر من صديقته في الصف التي لا تعلم بعد أنه معجب بها. لكن هناك يتغير مسار الرحلة عند ظهور الكولونيل نيك فيوري المسؤول عن المنتقمون والذي يطلب من سبايدر مان (بيتر باركر) تشكيل فريق مع بطل يدعى ميستيريو Mysterio وهو قادم من كوكب الأرض الموازي لكوكبنا ليحارب ضد مجموعة من الوحوش الخارقة تدعى إليمينتالس وهي تعتبر من ألد أعداء سبايدر مان Spider-Man ليكتشف بعدها سبايدر مان أن الأحداث التي تجري ليست كما تبدو وليست حقيقية والعدو الذي يحاربه هو غير موجود بالأساس.

فيلم-توم-هولاند-سبايدر-مان-بعيد-عن-الوطن-بيتر-باركر-المنتقمون-ميستيريو-نظارة-توني-ستارك-أيرون-مان-Mysterio
IMDB بالعربي فيلم توم هولاند سبايدر مان بعيد عن الوطن
تدور أحداث الفيلم في الفترة الزمنية التي عاد بها نصف البشر وذلك بعد هزيمة ثانوس على يد أيرون مان. شعر بيتر باركر بعدم الإقتناع بنظرية نيك فيوري وهي أن يكون سبايدر مان هو بديل أيرون مان وإمتداد له.وقد ترك توني ستارك هدية قيمة لبيتر باركر وهي نظارة موصولة مع كل التقنيات التي يملكها توني ستارك ونلاحظ أن جزء كبير من الفيلم يتحدث عن تلك النظارة وطريقة استعمالها في الخير و الشر.
توم هولاند الممثل البريطاني البالغ من العمر 23 عام هو من أبرز الممثلين الذين جسدوا شخصية سبايدر مان وهو أيضاً أصغر من جسد هذه الشخصية وكان أول أفلامه كشخصية سبايدر مان في فيلم كابتن أمريكا:الحرب الأهلية. و كان أيضا له دور كبير في سلسلة أفلام المنتقمون.

أخبار متعلقة بأفلام سبايدر مان و توم هولاند:
فيلم سبايدر مان بعيد عن الوطن هو الفيلم الثالث والعشرون لعملاق الإنتاج مارفل. وقد بدأ تصوير الفيلم في يوليو\تموز 2018 وهو تتمة لفيلم سبايدر مان العودة للوطن الذي حقق نجاح كبير.
يعود الفضل لإظهار شخصية سبايدر مان للكاتب والناشر والمحرر المعروف ستان لي وهو من أظهر العديد من الشخصيات الخيالية التي أحبها الناس منها إكس مان و الرجل الحديدي (أيرون مان) وثور وفانتاستيك فور.

لم يحصل فيلم سبايدر مان بعيد عن الوطن على جوائز قيمة لكن الجدير بالذكر أن فيلم الرسوم المتحركة (رجل العنكبوت داخل عالم العنكبوت) Spider-Man: Into the Spider-Verse قد حصل على جائزة الأوسكار في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2019 عن فئة أفضل فيلم انيميشن

ومن الأخبار الصادمة لمحبي سبايدر مان و مارفل خروج توم هولاند من شخصية سبايدر مان بسبب خلاف بين شركة ديزني و سوني. حيث أشارت شركة ديزني أنها تريد تمويل مشترك مع سوني في أفلام سبايدر مان القادمة وذلك بنسبة 50\50 وهذا يعني طبعا أن الأرباح ستكون 50\50 لكن شركة سوني رفضت ذلك مما أدى إلى توقف سلسلة أفلام سبايدر مان حالياً. مما دفع توم هولاند إلى التحدث مع بوب إيغر وهو الرئيس التنفيذي لشركة ديزني فابلغه بوب أنه ربما سنجد حل مع سوني و سننقذ شخصية سبايدر مان لأنها لديها الكثير لتقدمه لكن الأمر يحتاج إلى وقت. وتحقق الأمر بالنهاية حيث أن سوني و ديزني توصلوا لإتفاق مرضي للطرفين وبناء عليه ستستمر أفلام سبايدر مان في المستقبل.

تصنيف العمل: حركة , مغامرات , كوميدي
تاريخ العرض: 5 يوليو\تموز 2019

ﺇﺧﺮاﺝ: جون واتس
ﺗﺄﻟﻴﻒ: ستان لي. ستيف ديتكو
طاقم العمل: توم هولاند , صامويل جاكسون , جيك جيلنهال , زيندايا , ماريسا تومي , كوبي سمولدرز


إعلان فيلم سبايدر مان بعيد عن الوطن
هل اعجبك الموضوع :
author-img
نحن مجموعة تسعى لنشر المتعة والتسلية والفائدة لمتابعينا بعيدا عن الأخبار العامة و السياسية و الدينية. غايتنا الترفية وليس أكثر

تعليقات