ناتالي بورتمان أكثر ممثلة موهوبة

ناتالي بورتمان تعتبر أكثر ممثلة موهوبة ومحبوبة في هذا الجيل وتسعى دائما لتجنب الأضواء وإبعاد حياتها الخاصة عن وسائل الإعلام التي تسعى دائما لمعرفة المزيد عن ناتالي لكن تمكنا من جمع بعض الحقائق عن حياتها الشخصية

ناتالي-بورتمان-فيلم-البجعة-السوداء-ثور-جين-فوستر-حاصلة-أوسكار-بلاك-سوان-جين-رينو-ليون-الحب-الرعد-كريس-هيمسورث
IMDB بالعربي ناتالي بورتمان أكثر الممثلات موهبة Natalie Portman

الممثلة الامريكية ناتالي بورتمان من مواليد 9 يونيو\حزيران 1981. وهي الحاصلة مرتين على جائزة الغولدن غلوب. وحصلت أيضاً على جائزة الاوسكار كأفضل ممثلة عام 2011 وذلك بسبب أدائها المميز في فيلم البجعة السوداء (بلاك سوان). تزوجت ناتالي بورتمان عام 2012 من الراقص بنجامان ميلبيي وهو فرنسي الأصل.
إسمها الحقيقي هو ناتالي هيرشلاج Neta-Lee Hershlag وهي من أم أمريكية اسمها شيلي Shelly ومن أب يهودي اسمه آفنير Avner وعندما أصبحت بعمر الأربع سنوات انتقلت مع عائلتها للإقامة في أمريكا وعمل والدها هناك في كطبيب أمراض نسائية. في البداية استقرت عائلة ناتالي في مدينة واشنطن ثم انتقلوا جميعاً إلى ولاية كونيتيكت واستقروا بعدها في منطقة غريكو في نيويورك.
ناتالي-بورتمان-فيلم-البجعة-السوداء-ثور-جين-فوستر-حاصلة-أوسكار-بلاك-سوان-جين-رينو-ليون-الحب-الرعد-كريس-هيمسورثكيف تحولت إلى ناتالي بورتمان الحالية :
عندما كانت ناتالي 
بورتمان صغيرة السن كانت تدعى باسمها الحقيقي ثم قامت بتغييره بعد حصولها على أول دور لها في فيلم المحترف Leon:The-Professional اختارت اسم قريب من اسمها واختارت الأسم الأخير بورتمان وهو اسم جدة ناتالي للحفاظ على خصوصية العائلة

بعد إنتقالها إلى مدينة نيويورك درست ناتالي بورتمان التمثيل والرقص وحصلت على فرصة للمشاركة في ثلاثية أفلام حرب النجوم Star Wars لكنها لم تحضر أول العروض بسبب امتحانات الدراسة الثانوية.
تمتلك ناتالي شهادة في علم النفس من جامعة هارفورد الشهيرة و
بعد عملها في مجال التمثيل أصبح شغفها هو تعلم الإخراج ثم إنتقلت إلى الإنتاج التلفزيوني والسينمائي بعد أن أطلقت شركة هاندسم تشارلي Handsome-charlie-Films.

ناتالي-بورتمان-فيلم-البجعة-السوداء-ثور-جين-فوستر-حاصلة-أوسكار-بلاك-سوان-جين-رينو-ليون-الحب-الرعد-كريس-هيمسورثأفضل 9 أفلام في مسيرة حياة الممثلة ناتالي بورتمان :
Léon: The Professional
يتحدث الفيلم عن البطل ليون (جين رينو) وهو قاتل محترف ورعايته لطفلة في الـ 12 من عمرها (ناتالي بورتمان) بعد أن قتلت عائلتها على يد مجموعة فاسدة من شرطة مكافحة المخدرات
Closer
فيلم دراما رومانسية لكن معقدة تحكي عن العلاقات العاطفية منها الحب والكره والخيانة
The other Boleyn Girl فتاة بولين الأخرى
أحداث هذا الفيلم في القرن السادس عشر حول منافسة أختين للحصول على الملك هنري الثامن
V for Vendetta
فيلم في فور فانديتا من أبرز الأعمال التي شاركت بها ناتالي بلا منازع وهو عن ثورة خيالية في بريطانيا هدفها الإستقلال و الحرية
Brothers الأخوة
خليط بين الدراما المؤثرة والتشويق النفسي وذلك لوجود ثلاثة أبطال ناتالي بورتمان وجيك جيلينهول وتوبي ماغواير
Black Swan
فيلم البجعة السوداء دراما وتشويق نفسي ويعتبر من أهم ما قدم في المجال السنيمائي. يحكي الفيلم عن راقصة باليه ومحاولة وصولها للكمال
Thor
ثور هو فيلم من أفلام مارفل الخيالية يحتوي على خليط من الكوميديا والأكشن والدراما وهو من بطولة الممثل كريس هيمسورث وتلعب ناتالي بورتمان دور جين فوستر حبيبة ثور Thor
Jackie جاكي
تدور أحداث الفيلم حول الأيام الأولى في حياة السيدة الأولى جاكلين كينيدي بعد اغتيال زوجها الرئيس الأمريكي جون كينيدي.
Annihilation الإبادة
فيلم خيال علمي يحكي عن عالمة أحياء ذكية تلتحق بعملية خطيرة وسرية حيث لا تفيد هناك قوانين الطبيعة العادية ولا قدرة على إنقاذ الأرواح.

جال جادوت من ملكة جمال إلى نجمة هوليوود Gal Gadot

جال جادوت Gal Gadot بطلة فيلم المرأة المعجزة Wonder Woman هي ممثلة وعارضة أزياء امريكية إسرائيلية تعود أصولها إلى بولندا والنمسا وألمانيا وتشيكوسلوفاكيا ولدت في يوم 30 أبريل 1985 وتعيش حاليا في لوس أنجليس وكانت بداية شهرتها عندما فازت بمسابقة ملكات الجمال لسنة 2004 وبعدها أصبحت عارضة أزياء في شركة كاسترو.

جال-جادوت-gal-gadot-فيلم-المرأة-الخارقة-سوبرمان-باتمان-ملحوظة-حمراء-red-notice-إيرينا-سندلر
IMDB بالعربي جال جادوت Gal Gadot بطلة فيلم المرأة المعجزة وملحوظة حمراء Red Notice

لعبت جال جادوت دور جيزيل Gisele في سلسلة أفلام السرعة والغضب في سنة 2009 واستمرت بنفس الشخصية لأربع أجزاء من هذه السلسة الشهيرة.
في عام 2010 شاركت الممثل توم كروز والممثلة كاميرون دياز في فيلم الأكشن والكوميديا فارس ويوم Knight & Day ولعبت دور ناعومي
لعبت دور البطولة في الفيلم الكوميدي مواكبة عائلة جونز Keeping Up with the Joneses الذي يحكي عن تورط عائلة في أمور عصابات التجسس بسبب جيرانهم الجدد الذين يعملون جواسيس للحكومات. وكان دور جال جادوت هو ناتالي جونزالجاسوسة الغامضة.
بعدها قررت شركة وارنر بروس Warner Bros إختيار جال جادوت لتلعب دور المرأة المعجزة في فيلم باتمان ضد سوبرمان Batman v Superman لتشارك البطولة مع الممثلان بن أفليك وهنري كافيل. وبسبب نجاحها وتألقها بهذا الدور قررت الشركة نفسها عام 2017 عمل فيلم المرأة المعجزة Wonder Woman الذي يحكي قصة حياة ديانا المحاربة القادمة من الأمازون ورحلت أكتشافها للحب ولقوتها ومصيرها.
وظهرت أيضا بنفس الشخصية في فيلم رابطة العدل Justice League عام 2017 الذي يضم أهم الشخصيات الخيالية منها سوبرمان وباتمان وأكوامان وفلاش.
صرحت جال جادوت أن سبب تأخير صدور الجزء الثانى من فيلم المرأة المعجزة 1984
هو جائحة فيروس كورونا التي أدت إلى توقف جميع شركات الإنتاج ودور العرض في جميع أنحاء العالم. وبحسب ما أكدت المخرجة باتي جينكينز أن الفيلم يشهد تفاصيل مختلفة تماماً عن الجزء الأول وتم عرض فيلم المرأة المعجزة 1984 في ديسمبر\كانون الأول 2020.
جال-جادوت-gal-gadot-فيلم-المرأة-الخارقة-سوبرمان-باتمان-ملحوظة-حمراء-red-notice-إيرينا-سندلر
IMDB بالعربي من هي جال جادوت بطلة فيلم المرأة المعجزة وملحوظة حمراء
تشارك جال جادوت البطولة مع دواين جونسون ورايان رينولدز في فيلم الإثارة والكوميدية ملحوظة حمراء Red Notice الذي سيصدر في الأشهر الأخيرة من عام 2021 والذي يحكي عن مطاردة بين بطل من مكتب التحقيقات الفدرالية ولصان مشهوران حول العالم.
وقد صرحت جال جادوت مؤخرا للإعلام بأنها رغم الشهرة الكبيرة التي حصلت عليها فإنه من المهم لها العمل وتطوير مسيرتها الفنية وكذلك أن تكون أم لابنتها ألما وزوجة عطوفة لزوجها رجل الأعمال يارون فرسنو الذي تزوجته عام 2008.

ما لا تعرفه عن سوبرمان هنري كافيل Henry Cavill

كل ما تريد معرفته عن هنري كافيل Henry Cavill الذي لعب دور السوبرمان و الساحر وشارلوك هولمز والحاصل على لقب وسيم هوليوود

الممثل-هنري-كفيل-بطل-فيلم-سوبرمان-الساحر-شارلوك-هولمز-الخالدون-باتمان-فرقة-العدل-مهمة-مستحيلة-مونتي-كريستو-كلارك-كينت-كال-ال-إينولا-هولمز-الصياد-الوحوش-نيتفليكس
IMDB بالعربي الممثل هنري كفيل بطل سوبرمان والساحر وشارلوك هولمز

ولد هنري في 5 مايو/أيار عام 1983 وهو بريطاني الجنسية اسمه الكامل هنري ويليام دلجليش كافيل نشأ في جزيرة جيرسي والده يعمل مضارب في البورصة وأمه سكرتيرة في شركة عقارية

في مرحلة الطفولة عانى هنري كافيل من الوزن الزائد ومن سخرية الطلاب في المدارس الداخلية حيث كان يطلق عليه لقلب (كافيل البدين) لكن كما يقول المثل من يضحك أخيراً يضحك كثيراً وهذا ما حصل مع كافيل الذي يمتلك اللآن البنية الجسدية القوية والتي ساعدته في لعب دور الرجل الخارق سوبرمان.
من الجانب الشخصي يتميز هنري بأنه إنسان جدي ومهذب ويتحدث بلطف وبلهجة واضحة ويدرك مدى قدراته ويعلم بأن الأهداف تتحقق بالعمل الجاد.


الممثل-هنري-كفيل-بطل-فيلم-سوبرمان-الساحر-شارلوك-هولمز-الخالدون-باتمان-فرقة-العدل-مهمة-مستحيلة-مونتي-كريستو-كلارك-كينت-كال-ال-إينولا-هولمز-الصياد-الوحوش-نيتفليكس
بدأ هنري كافيل التمثيل منذ أن كان طالب في المدرسة الإعدادية، بدأ حياته المهنية في هوليوود وذلك عندما حصل على دور ثانوي وهو شخصية ألبرت مونديجو في فيلم الأكشن و الدراما الكونت مونتي كريستو The Count of Monte Cristo وقد عرض الفيلم عام 2002. وبعدها حصل على بطولة فيلم الرعب والدراما لاجونا Laguna الذي عرض عام 2001 واستمرت مشاركات هنري بين أدوار بطولة وأدوار ثانوية في العديد من الأفلام منها فيلم المغامرات والخيال العلمي ستاردست Stardust عام 2007.

شارك هنري كافيل عام 2007 في السلسلة التلفزيونية أسرة تيودور The Tudors ولعب شخصية الدوق تشارلز براندون Charles Brandon الذي كان حاكم مدينة سوفولك.
تم أختيار هنري كافيل لدور البطولة في سلسلة أفلام Twilight عام 2008 وقبل بدء التصوير وجد طاقم العمل انهم بحاجة إلى ممثل أصغير بالسن ليقوم بشخصية إدوارد كولين Edward Cullen عندها تم ترشيح الممثل روبرت باتينسون Robert Pattinson ليكون بديل عنه.

لمع تجم الممثل هنري كافيل بعد قيامه بالبطولة في فيلم الخالدون Immortals عام 2011 ويحكي الفيلم عن ثيسيوس Theseus وهوالإنسان الذي إختاره زيوس ليصبح قائد في معركة ضد الملك الشرير هايبريون Hyperion الذي يسعى للحصول على سلاح فتاك موجود في الأراضي اليونانية لكي يتمكن من تدمير البشرية.
الممثل-هنري-كفيل-بطل-فيلم-سوبرمان-الساحر-شارلوك-هولمز-الخالدون-باتمان-فرقة-العدل-مهمة-مستحيلة-مونتي-كريستو-كلارك-كينت-كال-ال-إينولا-هولمز-الصياد-الوحوش-نيتفليكس
imdb بالعربي كل ما تريد معرفته عن الــ "سوبرمان" الممثل هنري كافيل

بدأت رحلة هنري كفيل مع شخصية السوبرمان عام 2013 في فيلم الرجل الفولاذي Man of Steel وتألق فيه أكثر من كل الأجزاء السابقة وحسب ما صرحت به الشركة المنتجة أن تكلفة هذه النسخة من سوبرمان وصلت إلى 255 مليون دولار وظهر هنري بشكل ملفت للإنتباه بدور بدور كلارك كينت أيضاً وقال مخرج الفيلم أنه بمجرد إرتداء هنري ثياب السوبرمان خلال تجربة الاداء قفز وقال :انه هو.. هنري هو السوبرمان.

وفي عام 2016 اجتمعت شخصية السوبرمان والباتمان في فيلم واحد وهو باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة Batman v Superman: Dawn of Justice وكان أول ظهور للممثل بين أفليك Ben Affleck بدور الباتمان وظهرت الممثلة جال جادوت في الفيلم بدور المرأة المعجزة Wonder Woman لكن بمشاهد قليلة.

عاد السوبرمان هنري كفيل إلى الحياة في فيلم فريق العدالة Justice League الذي صدر عام 2017 والذي يجمع أشهر شخصيات دي سي DC وهم سوبرمان باتمان أكوامان البرق والمرأة المعجزة والذي يحكي عن ضرورة تحالف الابطال لإنقاذ العالم.

رغم ظهور هنري في عدة مسلسلات إلا أن أهمها هو مسلسل الفانتازيا الذي عرض على نيتفليكس بعنوان الساحر The Witcher عام 2019 ويحكي المسلسل عن الصياد الذي يسعى للقضاء على الوحوش ضمن أحداث مثيرة. لعب فيه كفيل دور جيرالت ريفيا Geralt of Rivia وهو الدور الذي حقق نجاحاً كبيراً .

قديم كفيل شخصية شارلوك هولمز في فيلم إينولا هولمز Enola Holmes وهو مأخوذ عن سلسلة ألغاز إينولا هولمز The Enola Holmes Mysteries يحكي الفيلم عن العلاقة التي تجمع الأخوة الثلاث مايكروفت وشارلوك والأخت الصغرا إينولا وذلك بعد إختفاء والدتهم دون ترك أي أثر.

حقائق عن الممثل روبرت داوني جونيور

لا يختلف إثنان على موهبة وشعبية الممثل روبرت داوني جونيور الكبيرة بدليل فوزه بجائزة اختيار الناس (People's Choice) اللتي حصل عليها ثلاث مرات عن شخصية ايرون مان (توني ستارك) في سلسلة أفلام مارفل

حقائق-عن-روبرت-داوني-جونيور-المشهور-بدور-توني-ستارك-ايرون-مان-شارلوك-هولمز-المنتقمون-افينجرز-الرجل-الحديدي-نظارات-توني-ستارك-سبايدرمان--الأرملة-السوداء
IMDB بالعربي ما لا تعرفه عن روبيرت داوني جونيور توني ستارك ايرون مان  Robert Downey Jr

لذلك نقدم لكم بعض الحقائق الطريفة عن الممثل الناجح والزوج المحب والأب لطفلين روبرت داوني جونيور.مشوار النجم الأمريكي روبرت داوني جونيور يعتبر قصة نجاح نتعلم منها دروسا في المثابرة من أجل النجاح والتفوق. فقد خاض صراعا ليس بالسهل للتغلب على إدمانه للمخدرات، ليصبح واحدا من أعلى الممثلين أجرا. بل وأكثرهم شعبية حول العالم.

انجرفت حياة روبرت داوني عندما كان شاب يافع بعد تعاطيه المخدرات مع والده ليتحول إلى شخص مدمن وفاشل وفي تلك الفترة سجن روبرت لمدة عام بتهمة حيازة وتعاطي المخدرات
لم يحصل روبرت داوني جونيور على شهادة الثانوية العامة ولكنه حصل عل GED وهي شهادة التعليم العام وذلك خلال تواجده في السجن وهي تعادل شهادة الثانوية وكان يعاني من مرض يدعى ثنائي القطب خلال لعدة سنوات في فترة شبابه

حقائق-عن-روبرت-داوني-جونيور-المشهور-بدور-توني-ستارك-ايرون-مان-شارلوك-هولمز-المنتقمون-افينجرز-الرجل-الحديدي-نظارات-توني-ستارك-سبايدرمان-الأرملة-السوداء-زوجته-سوزان
تعرف روبرت داوني جونيور على سوزان في موقع تصوير فيلم غوثيكا وبعد عامين تزوجا ثم أنجبا طفليهما إكستون وإفريل ويقول روبرت أنه يدين لسوزان بالكثير وأنها منحته الرصانة والعقلانية في تصرفاته فقد كان يتصرف بطيش سابقاً وتعاون داوني جونيور مع سوزان في إنشاء شركة بعنوان Team Downey للإنتاج السينيمائي وكانت أول أعمال هذه الشركة فيلم القاضي The Judge عام 2014.

أدى روبرت داوني جونيور العديد من الشخصيات منها الفتى الثري والطائش في فيلم Less Than Zero، وأصبح نجم الأفلام الصامتة بدور تشارلي تشابلن في Chaplin ومساعد مايكل دوجلاس في Wonder Boys والمحامي في مسلسل Ally Mcbeal والمحقق الشهير في سلسلة أفلام شيرلوك هولمز إضافة إلى ألمع أبطال مارفل بدور أيرون مان (الرجل الحديدي)

يعتقد روبرت داوني جونيور أنه ولد من أجل أن يجسد دور أيرون مان (الرجل الحديدي) في السينما، وأن الأمر كان كالقدر بالنسبة له، وبرر هذا لمجلة (Esquire) بأنه قد قبل الدور فوراً بعد تقديم تجربة الأداء.

يحب روبرت داوني جونيور ارتداء النظارات فنادراً ما تراه من دون نظارات شمسية ملونة وخصوصا علامة راي بان بعض الناس تهوى جميع الطوابع أو جمع التذكارات ولكن بالنسية لروبرت داوني جونيور فهوايته هي جمع السيارات ولديه مجموعة كبيرة ومتنوعة منها بنتلي والكورفيت وشيفروليه (موستانج) وميرسيدس وبورش والعديد من السيارات الأخرى
حقائق-عن-روبرت-داوني-جونيور-المشهور-ذراع-توني-ستارك-ايرون-مان-شارلوك-هولمز-المنتقمون-افينجرز-الرجل-الحديدي-نظارات-توني-ستارك-سبايدرمان-ثور
روبيرت داوني جونيور يهدي ذراع ايرون مان لطفل ذراعه مبتور
روبرت داوني بطل في الشاشة وخارجها أيضا في مارس 2015 أهدى روبرت طفلا في السابعة من عمره يدعى أليكس ذراع أيرون مان (الرجل الحديدي) كي يضعه بدلا من ذراعه المبتور.

لا يحب روبرت داوني جونيور تذكر مرحلة معينة من حياته إطلاقا، وفي عام 2015 انسحب من مقابلة تلفزيونية بعد أن تطرق المذيع لموضوع ضياعه خلال السنوات الماضية التي عانى فيها أزمة إدمان للمخدرات والخمر، فقال للمذيع بصرامة: أنا آسف لا أستطيع صراحة أن أستكمل هذا اللقاء. ما الذي نفعله هنا ؟

مشهد إنسحاب روبرت داوني جونيور من المقابلة التلفزيونية

من هي الحسناء ليلي كولينز ؟ Lily Collins

ليلي كولينز هي الممثلة الحسناء ذات الحاجبين الكثيفين والجميلين والتي صنفتها أهم المجلات الامريكية بأنها رابع أجمل امرأة في العالم وذلك عام 2012 منها مجلة People الشهيرة بتقييم الجمال

ليلى-كولينز-ابنة-فيل-كولينز-Lily-Collins-ليلي-الحسناء-الممثلة-ليلي-كولينز-البؤساء-تشارلي-ماكدويل-ايميلي-في-باريس-Emily-in-Paris
IMDB بالعربي الممثلة ليلي كولينز في مسلسل ايميلي في باريس Lily Collins Emily in Paris

ولدت الممثلة الحسناء ليلي جين كولينز (بجيلدفورد) بانجلترا في 18 مارس\أذار سنة 1989 وهي ابنة الموسيقي و المغني الإنكليزي فيل كولينز الذي ورثت منه موهبة الغناء والامريكية جيل تافيلمان وقد انفصل والديها عام 1996 مما أدى إلى انتقالها إلىالولايات المتحدة الامريكية - لوس انجلوس في عمر السابعة لتعيش مع والدتها و تستقر هناك.لديها شقيق يدعى سيمون فيل كولينز وهو مدرب ولاعب كرة قدم بريطاني شهير .
ليلى-كولينز-ابنة-فيل-كولينز-Lily-Collins-ليلي-الحسناء-الممثلة-ليلي-كولينز-البؤساء-تشارلي-ماكدويل-ايميلي-في-باريس
بدأت دراستها في مدرسة وجامعة هارفرد ويست ليك الشهيرة وهي تخرجت أيضا من جامعة جنوب كاليفورنيا. درس ليلي كولينز الصحافة والإذاعة وعملت أيضا مذيعة ضمن هيئة اﻹذاعة التلفزيونية. درست ليلي المسرح في اكاديمية الشباب للفنون المسرحية.
تم اختيار ليلي كولينز من قبل العديد من شركات الأزياء وكان من أشهرها شانيل لكي تقوم بعرض مجموعة كبيرة من اعمالها. كما شاركت ليلي كولينز في الحملة الانتخابية للرئيس الامريكي باراك أوباما عام 2008 وحصلت على جائزة قدوة الشباب التي كانت على مستوى الولاية.

ليلي كولينز تؤمن بالخصوصية لذلك لا تتطرق إلى حياتها الخاصة أمام الكمرات والصحافة وتفضل بقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الوسط الفني وتبقيها في طي الكتمان.
أحدث أعمال ليلي هو المسلسل الجديد الذي أصدرته شركة نتفليكس في الثاني من أكتوبر\تشرين الأول 2020 الذي يحمل اسم ايميلي في باريس Emily in Paris الذي يتطرق لعالم الموضة والأزياء ويعد امتداد للفيلم المعروف The Devil Wears Prada تلعب ليلي كولينز دور اميلي مديرة التسويق العاشقة للموضة والتي تحصل على وظيفة جديدة تحقق لها أحلامها في العاصمة الفرنسية باريس لكن سرعان ما تبدأ هذه الوظيفة بالتأثير على قراراتها وحياتها الرومانسية.

واعدت كلاً من الممثل تايلور لوتنر و الممثل زاك ايفرون وأخرون. في عام 2019 أعلنت ليلي كولينز رسميا عن علاقتها بالمخرج و الكاتب تشارلي ماكدويل وفي اوغست\آب 2020 أعلنت خطوبتها منه وذلك عبر منصة التواصل الاجتماعي انستغرام حيث يبلغ عدد متابعينها أكثر من 19 مليون شخص في جميع انحاء العالم.الجدير بالذكر أن تشارلي ماكدويل هو إبن الممثل المشهور مالكولم ماكدويل والممثلة ماري ستينبرجن.

من أهم أعمال ليلي كولينز الأخرى:- مسلسل الزعيم الأخير TV Series (2016–2017) The Last Tycoon يحكي عن الصراع على السلطة في استديوهات هوليوود.
- فيلم الأدوات المميتة:مدينة العظام The Mortal Instruments: City of Bones
- فيلم مرآتي مرآتي مع الممثلة جوليا روبيرت Mirror Mirror
مع الممثل سام كلافلن Love, Rosie
- مسلسل البؤساء المقتبس عن رواية فيكتور هوجو TV Series Les Misérables
- فيلم في الصميم To the Bone الذي يحكي عن فتاة تعاني من مرض فقدان الشهية الذي أثر على علاقاتها ومعنى الحياة لديها. لتلتقي بعدها بطبيب غير تقليدي يتحدى المستحيل لمعالجتها وإخراجها من حياتها التقليدية.
- فيلم جون رونالد تولكين John Ronald Tolkien يحكي عن حياة المولف المشهور وتأثير الحب و الصداقة على إلهامه الفني وعلاقته مع زملائه المنبوذين في المدرسة.
- فيلم الميراث Inheritanse سنة 2020 و الذي يحكي عن وفاة رب أسرة ثرية وذات نفوذ تاركاً لإبنته لورين ميراث مليء بالأسرار يهدد بإنهيار و تدمير العائلة بالكامل